ads980-90 after header
الإشهار 1

المكتب النقابي لحراس الامن بمنتجع ليكسوس يراسل الجهات المختضة باقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

المكتب النقابي لحراس الامن بمنتجع ليكسوس يراسل الجهات المختضة باقليم العرائش

يتجه حراس الأمن ب port luxus المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل إلى التصعيد والاعتصام بعد مراسلة الجهات المختصة والسلطات المسؤولة لنيل حقوقهم المهدروة من طرف شركة الأمن المكلفة بالحراسة داخل المنتجع السياحي.
حراس الأمن التابعون لشركة الحراسة بمنتجع ليكسوس اجتمعوا بالنقابة التي زارتهم بمقر عملهم وراسلت باشا مدينة العرائش والمفتش الاقليمي .

يذكر ان المكتب النقابي لعمال الامن لمنتجع ليكسوس العرائش المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالعرائش الحديث الوزلادة تأسس في الاونة الاخيرة من اجل تعزيز العمل النقابي لعمال الحراسة العاملين بالمركب السياحي بعد الاحتجاجات التي خاضها العمل ضد الشركة التي تتملص من اداء اجور العمال وحرمانهم من حقوقهم وعدم التصريح بهم لدى الضمان الاجتماعي بحسب مصادر نقابية . حيت خاص العمال معركة نقابية خلال الاسابيع الماضية دفاعا عن ملفهم المطلبي واصبح ايمانهم بضرورة الانخراط في المعارك النضالية للمطالبة بكامل حقوقهم بعد اجهاز الشركة عليها.

في المقابل فان الشركة المكلفة بالحراسة قامت خلال السنوات الخمس الاخيرة بطرد عدد من العاملين في السابق لفائدة الشركة ويتهم المطرودون ادارة الشركة بالتملص من واجباتها اتجاع العمال وتجنب تشغيل ابناء المنطقة المطالبين بحقوقهم وتلفيق مجموعة من التهم ضدهم للزج بهم في السجون .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5