ads980-90 after header
الإشهار 1

“تارودانت أولا” رغم حداتتها اسطاعت أن تخلق دينامية محلية

الإشهار 2

العرائش أنفو

“تارودانت أولا” رغم حداتتها اسطاعت أن تخلق دينامية محلية

تارودانت: خاص
شهور قليلة على عقد جمعها العام التأسيسي، استطاعت جمعية “تارودانت أولا” برئاسة الفاعل الإقتصادي والاجتماعي الدكتور مصطفى عزيز، أن تخلق دينامية محلية، من خلال اطلاق مشاريع اجتماعية واخرى تكوينية تربوية تأطيرية.
وحسب تصريحات صحفية لأعضاء مكتب الجمعية فإن الرئيس المؤسس لها الدكتور مصطفى عزيز أعلن عن خلق معهد عالي للصحافة والإعلام ومهن السمعي البصري يحمل اسم المقاوم ابراهيم الروداني، كما تم تشغيل خمس ممرضات على نفقة الجمعية بالمستشفى الاقليمي في اطار دعم المنظومة الصحية في اطار الشراكة التي تربط الجمعية بجمعية أطباء وصيادلة وأطباء الأسنان بإقليم تارودانت.
وفي اطار المساعدة الاجتماعية خص الرئيس المؤسس لساكنة مسقط رأس المقاوم ابراهيم الروداني بأيت علا، بمنحة شهرية لجميع الأسر هناك.
كما اعلن المكتب التنفيذي للجمعية عن توزيع أزيد من 1000 قفة في اطار مساعدة الأسر المعوزة بالاقليم بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وفي اطار محاربة البطالة أعلن الدكتور عزيز أن الاقليم سيشهد في الشهور المقبلة عدة مشاريع اقتصادية وصناعية خاصة أن اسم رئيسها المؤسس ساطع في سماء المال والاعمال من خلال ترأسه مجلس ادارة أكبر مجموعة إقتصادية وطنيا وافريقيا تعمل في جرف الموانئ، وامتلاكه عددا من الشركات بالمغرب وخارجه، وله علاقة مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين بعدد من دول المعمور.
الجمعية استطاعت خلال هذه المدة أن تخلق دينامية محلية، من خلال اطلاق قناة “تارودانت أولا” على موقع اليوتيوب، حيث استطاعت أن تنبش في تاريخ المدينة ونفض الغبار عنه، والاستماع الى تطلعات الشباب والنساء.
ومن خلال صفحة الجمعية هناك تعاليق كثيرة تبين اهتمام الشباب الروداني ودعمه لها.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5