ads980-90 after header
الإشهار 1

ولدنا اشرف حكيمي يفتتح مؤسسات خيرية بتنزانيا والدار البيضاء فما هي حصة أبناء القصر الكبير ؟!!!.

الإشهار 2

العرائش أنفو

بقلم : ربيع الطاهري

ولدنا اشرف حكيمي يفتتح مؤسسات خيرية بتنزانيا و الدار البيضاء فما هي حصة أبناء القصر الكبير ؟!!!.

ولدنا أشرف حكيمي يفتتح مؤسسات بالعديد من المناطق في افريقيا و بعض المدن بالمغرب، فماهي حصة مدينة القصر الكبير من العمل الانساني و الخيري لمؤسسة اشرف حكيمي الدولية ؟!!!.

حسب العديد من المواقع الدولية و الاخبارية تصدر اللاعب الدولي المغربي اشرف حكيمي العناوين العريضة في لفتة إنسانية مميزة، حيث قام اللاعب المغربي بتقديم دعم كبير لأكثر من 400 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة باتاندي الثانوية بمدينة أروشا اثناء عطلته الصيفية بتنزانيا ، تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام حكيمي تجاه المجتمعات الأقل حظاً وإيماناً منه بأهمية التعليم ودعم الفئات الأكثر حاجة.

وقد كان اللاعب قد افتتح في19 يونيو 2023 مؤسسة خيرية تحمل إسمه كما وقعت مؤسسة أشرف حكيمي والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء- سطات، اتفاقية شراكة، لدعم التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي بالجهة، من خلال دعم مشاريع لفائدة الأطفال والتلاميذ.

وشملت هذه المساعدة تقديم مجموعة متنوعة من المعدات التعليمية والرياضية التي ستساهم في تحسين ظروف التعلم وتوفير بيئة ملائمة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة تشمل الاتفاقية تجديد الملعب الرياضي بمدرسة المطار بالمديرية الإقليمية النواصر، وتوزيع الأدوات المدرسية والرياضية على التلاميذ، إلى جانب مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تجويد ظروف التعلم والتحصيل الدراسي..

هذا وكانت زيارت ولدنا اشرف حكيمي الى مسقط راس امه سعيدة في الأسبوع الثاني من يناير 2023 بعد الانجاز التاريخي للمنتخب الوطني بكأس العالم قطر 2022 توج باحتفاء كبير بمدينة القصر الكبير، بنجم المنتخب المغربي وسط استقبال جماهيري كبير و غفير لحضور حفل تكريمه وإطلاق اسمه على ملعب المدينة،

وتزين ملعب «أشرف حكيمي» بجدارية كبيرة تحمل صورته مع والدته، كما عرف الحفل حضور عدد كبير من اطفال المدارس التعليمية و الفرق الرياضية واطفال صالات الالعاب للفنون الحرب بالمدينة لمدة أكثر من ثلاثة ساعات من الانتظار ، و عبر ولدنا أشرف حكيمي عن فخره و سعادته بهذا الاستقبال في تغريدته على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي.

– فماذا قدمت مؤسسة اشرف حكيمي لابناء المدينة و للرياضة بها ، أمام هذه الديناميكية العالمية التي تقوم بها في بعض مدن المغرب و بافريقيا ؟!!!
– و أين وصلت الاربع مشاريع التي اقترحها رئيس الجماعة على اشرف حكيمي انطلاقا من موافقته المبدئية على دعمها لفائدة الجماعة و المدينة على حد قول الرئيس في خرجته الإعلامية مع الرمضاني ؟!!!.

-وهل فعلا و كما يروج في بعض المواقع الالكترونية ، أن ولدنا اشرف حكيمي قدم هبة مالية على دفعتين لابناء للمدينة بقيمة أربعة ملايين درهم للتأهيل الرياضي و اللوجستيكي و أنها تبخرت بقدرة قادر ، وأن هذا المبلغ وضع في حساب تعاونية للعمل الاجتماعي مسجلة بالقصر الكبير، هذه التعاونية الرئيس الحقيقي لها من الباطن هو سياسي كبير بالإقليم و المدينة،؟!! .

فإذا صح الخبر فيجب فتح تحقيق من طرف وكيل جلالة الملك باعتبارها هبة موجهة لابناء المدينة من أجل المنفعة العامة تم اختلاسها و خيانة الأمانة !!!.
و للإشارة أن المدينة تزخر بالمواهب الرياضية في شتى المجالات و بالاحياء الهامشية و الشعبية، تحتاج لالتفاتة إنسانية مماثلة من ولدنا اشرف حكيمي .
أم أن الحلم و الأمل لابناء المدينة و مواهبها الرياضية تبخر مع الانتهازية و الاستغلال و البروباغندا propagande السياسية المبالغ فيها …

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5