ads980-90 after header
الإشهار 1

مصلحة حماية الفضاءات الخضراء تتعهد بحماية حديقة مسجد النور بحي تجزئة شعبان بمدينة العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

مصلحة حماية الفضاءات الخضراء تتعهد بحماية حديقة مسجد النور بحي تجزئة شعبان بمدينة العرائش

تفاعلت مصلحة حماية الفضاءات الخضراء بجماعة العرائش مع مطالب ساكنة حي تجزئة شعبان بمدينة العرائش بحيت حل الامراني المهندس المكلف بعين المكان وذلك لمعاينة الاضرار التي لحقت باشجار الزيتون بوسط حديقة مسجد النور . وبالفعل فان الاشغال التي تمت بالحديقة الحقت اضرارا باشجار الزيتون ولم تحترم المسافة المعمول بها في حماية النباتات وتم التضييق على الاشجار بالاحجار المربعة وستقوم مصلحة النباتات باحاطة الاشجار بحفر جانبية ب 40 سنتم تسمح لها بدخول المياه وحماية اشجار الحديقة من الضرر وشمل الحديقة بغرس النباتات داخلها والعناية بها .
وبحسب عيان عاينوا المعاينة فان مصلحة النباتات ستقوم بغرس نباتات اخرى في المساحة الخضراء وتعهد ت بالعناية بحديقة مسجد النور. ويعود الفضل في ذلك الى التجاوب الفعال للنائب الثالث لرئيس الجماعة مومن الصبيحي الذي حرض على التجاوب الايجابي مع مطلب الساكنة لالتفاتة من مصلحة حماية الفضاءات الخضراء والتعهد بحماية حديقة مسجد النور والعناية بها في المستقبل .

وتجدر الاشارة الى ان تجزئة شعبان بمدينة العرائش وفاعلون جمعويون كانت قد عبروا عن تخوفهم من تحويل فضاء أخضر بمسجد النور الى كتل اسمنتية من الاحجار المربعة وطالبوا من عدد من الجهات المسؤولة التدخل العاجل لارجاع الامور الى ماكانت عليه واستنكروا حرمانهم من جزء من الفضاء الاخضر لمسجد النور الذي يعتبر جزءا من حديقة المسجد بعدما كان لعدة سنوات فضاء اخضرا تستفيد منه الساكنة .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5