ads980-90 after header
الإشهار 1

القصر الكبير.. فوضى عارمة.. في غياب باد لدوريات الأمن عن بعض الأحياء!

الإشهار 2

العرائش أنفو

القصر الكبير.. فوضى عارمة.. في غياب باد لدوريات الأمن عن بعض الأحياء!

شهدت ليلة الاثنين-الثلاثاء 25/02/2020 بعيد منتصف الليل، على مستوى حي الأندلس “سكرينية”، مظاهر الفوضى العارمة والإخلال بالسكينة العامة، وتهديد السلامة النفسية والبدنية للساكنة، وانعدام الاحترام والتوقير الواجب، من ضوضاء وكلام فاحش وتبول على جدران الجوار وكسر الكؤوس.. مما قض مضجع الصغار والكبار، الذين هم على موعد مع الدراسة والعمل صباحا.
حيث رفع السكارى عقيرتهم بالصراخ والسب والشتم وتكسير الكؤوس، إثر خلاف نشب بينهم، أثناء تعاطيهم للسكر ولعب قمار الورق “التعياط”، وفي الشارع العام، في نهاية الزنقة التي تتواجد بها سينما اسطوريا التاريخية، وبالضبط عند زاوية محل ألعاب الفديو playstation الذي أصبح محجا لكل من هب ودب، من كل صوب وحدب، لما آنسوه في المكان من سلام وأمن وآمان لغياب دويات الأمن المعتاد.
والجدير بالذكر، أن الحي يقع على مرمى حجر من مقر المنطقة الأمنية للقصر الكبير، إلا أنه نادرا ما يشهد جولة من جولات دورية الأمن الليلية، التي تردع المخلين وتكبح جماحهم، وتطمئن المواطنين وتوطد شعورهم بالأمن والأمان، على أنفسهم وممتلكاتهم وأعراضهم وأسرهم.
لذلك تناشد ساكنة الحي المذكور المسؤولين للتدخل والحد من مثل هاته السلوكات، التي تسير بوتيرة متزايدة، وتسير عكس إرادة الإدارة العامة، في توطيد الإحساس بالأمن لدى المواطن المغربي، الذي ارتضاه المدير العام عبد اللطيف الحموشي.
س.ز/ القصر الكبير

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5