ads980-90 after header
الإشهار 1

لليوم الثاني على التوالي ارباب شاحنات نقل الرمال يضربون احتجاجا على قرار وقف جرف الرمال بالعرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

لليوم الثاني على التوالي ارباب شاحنات نقل الرمال يضربون احتجاجا على قرار وقف جرف الرمال بالعرائش

لليوم الثاني على التوالي يخوض ارباب شاحنات نقل الرمال اضرابا عن العمل احتجاجا على القرار العاملي لعمالة اقليم العرائش بوقف جرف الرمال انطلق صباح يوم الاثنين 9مارس حيت اصطفت العشرات من الشاحنات منذ العاشرة صباحا على طريق المدخل المؤدي إلى الهيايضة. واليوم الثلاثاء10 مارس انضمت جميع الشاحنات إلى الإضراب وتجمعت على الطريق الرئيسي بين مدينتي العرائش والقصر الكبير وشلل تام يعرفه القطاع.

وفي توضيح لمراسلنا تعود أسباب التوقف الاضطراري على عن العمل حسب مصادر من عين المكان إلى الحصار المضروب على مقلع اولاد اصخر من قبل ساكنة المنطقة المشتغلين بإستخراج رمال الشاطئ بواسطة الدواب حيت تمت محاصرة شاحنات تعاونية ارباب شاحنات نقل الرمال و مواد البناء وتم منععها بشكل نهائي من دخول المقلع المرخص له لفائدة التعاونية. وذلك بعد احتجاج هم قبل أسابيع امام عمالة العرائش.
موقع “العرائش أنفو” انتقل امس الى عين المكان لاعداد روبورتاج الى ان عددا من المضربين فضلوا عدم الادلاء باي تصريح لموقعنا والتحفظ على الظهور خوفا من تبعات الموضوع في علاقتهم مع التعاونية .

ومن جانب اخر اوضح مراسلنا ان خلفيات هذا التوقف تعود الى اتفاق جرى بين تعاونية ارباب شاحنات نقل الرمال ومواد البناء وبين الاهالي للضغط على عمالة اقليم العرائش للتراجع على القرار بوقف جرف الرمال بمقلع أولاد صخر.

وفي تطور اخر عاين موقعنا التواجد الامني الكثيف لمراقبة الوضع عن كتب في مكان تواجد اضراب الشاحنات بمدخل الهيايضة على الطريق الرئيسي منذ صباح اليوم الثلاثاء .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5