ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس جمعية المحامين المغاربة بالخارج يدعو المغاربة المقيمين بإسبانيا وأوربا للبقاء في منازلهم لتجنب فيروس كورونا

الإشهار 2

العرائش أنفو

رئيس جمعية المحامين المغاربة بالخارج يدعو المغاربة المقيمين بإسبانيا وأوربا للبقاء في منازلهم لتجنب فيروس كورونا

وجه المحامي هلال تاركو الحليمي من أصول مغربية الممارس باسبانيا نداء الى الجالية المغربية والمغاربة للبقاء في منازلهم لتجنب فيروس كورونا.
وقال المحامي هلال تاركو الحليمي رئيس جمعية المحامين المغاربة الممارسين بالخارج، ان” احسن و افضل دواء للوباء في هذه الساعة بالذات هو التضامن المسؤول الذي يكمن في التحلى بالمسؤولية . خير دواء يمكن لك أن تهديه للانسانية هو:…بقا في دارك.
وجاء ذلك في نص الحوار الذي اجراه معه موقع سياسي الاخباري ووجه فيه نصح وتوضيح ودعوة الى تحمل المسؤولية للجالية المقيمة بالخارج والشعب المغربي موضحا السياق الحرج الذي يعيشه العالم وبصفة خاصة الدول الاوربية مصيفا ان الصحة العامة تدخل في المصلحة العامة ودعا الى تحمل المسؤولية في الحفاظ على هذه الصحة وفيروس كورنا يصيب الجميع ولايعترف بالجنس والحدود.ودعا الى احترام القرارات والتوجيهات الصادرة التي تصلنا عن طريق اهل الاختصاص.
ورد ا على بعص التصرفات التطفلية التي رمت صور وفيديوات وتسجيلات مشينة متهمة ان المغرب رفض استقبال الجالية نوه بهذا الخصوص بالقرار المغربي الذي وصفه بالقرار الصائب وهو القرار الذي اتبعته جميع الدول الاوربية التي قامت بغلق فضاء شينغن .مضيفا ان هذا القرار يحمي الجالية ويحمي الطرفين الجالية و الشعب المغربي للاصابة من عدوى الفيروس .مضيفا ان مصلحتهم تعلو على الصالح العام وندد ببعض التصرفات من ابناء الجالية الذي انتقدوا القرار المغربي بشكل مهين .
واستعرض انتشار الوباء في اسبانيا متوقفا على الاحصائيات المهولة وفي جميع انحاء العالم وكشف ان الحكومة الاسبانية خصصت 200 الف مليون لحماية شعبها والجالية المغربية ودعا الى اتباع التوجيهات الحكومية.
واعطى مثالا بالجمعية وافرادها الذين لزموا منازلهم الخاصة مع اسرهم في اطار تحمل المسؤولية ودعا الجميع الى تحمل المسؤولية والبقاء في بيوتهم .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5