ads980-90 after header
الإشهار 1

نداء ومناشدة و توضيح حصيلة مبادرة عاون_بلادك_خليك_فدارك بالقصر الكبير

الإشهار 2

العرائ أنفو

نداء ومناشدة و توضيح حصيلة مبادرة عاون_بلادك_خليك_فدارك بالقصر الكبير


لمن يهمهم الامر بعد مرور ثمانية أيام من العمل التضامني الاحساني ،انطلقت يوم 19مارس 2020 استهدفت المبادرة الى حدود يوم الخميس 27مارس 2020 “273” اسرة معوزة ومعسرة ودعم المحسنات و المحسنين للاسر المعسرة و المعوزة بانحاء المدينة بحسب الحالات الصعبة .
مبادرة حس_بيا_نحس_بيك لانجاح الحملة الوطنية #عاون_بلادك_خليك_فدارك هي مبادرة تطوعية انسانية فردية نابعة من الحس بالمواطنة والمسؤولية الصادقة كمواطن قصري من مواليد هذه المدينة العزيزة استنشقت هواءها وشربت ماءها ومشيت فوق ترابها وبما يمليه علي ضميري بضرورة التحسيس بالتضامن و التكافل من اجل فئة المعوزين و المعسرين جراء حالة الطوارئ الصحية ببلادنا .
– فلسفة هذه المبادارة: ان تكون هناك المزاوجة بين التدابير الاحترازية والوقائية لانجاحها وتقديم المساعدات الانسانية للاسر المعوزة والمعسرة لتفادي هذه الظرفية الحرجة الى حين تدخل الدولة وقيامها بما يجب تجاه هذه الفئة والقطاع الغير المهيكل .
– مرتكزاتها: قائمة على دعم المحسنات و المحسنين بشكل عيني لفائدة الاسر المعوزة والمعسرة .
– المحسنات والمحسنين دون ذكر إسمهم التركيز على صفتهم :
-مجموعة شباب الخير.
– جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال بلدية القصر الكبير aosfo.
-دكتور صيدلي.
المبادرة انخرط فيها مسيرو شركات ومقاولون من القطاع الخاص ونشطاء فيسبوكيون واسر واساتذة وتجار ومهاجرون من خارج المغرب وصيدلانيون ومحامون وسائقو الطاكسيات واعضاء جماعيون و فاعلو خير

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5