ads980-90 after header
الإشهار 1

تحريرشوارع المرينة واولاد اجميد والاسرتدفع ابناءها للعب في الازقة والدروب بالقصر الكبير

الإشهار 2

العرائش أنفو

تحريرشوارع المرينة واولاد اجميد والاسرتدفع ابناءها للعب في الازقة والدروب بالقصر الكبير

آن الأوان لتشكيل لجان محلية على مستوى الأحياء، مكونة من متطوعين منضبطين، مشهود لهم بحسن السيرة، تعمل على مساعدة الدولة في ضبط المجتمع وحفظ الانضباط بالأحياء، حفاظا على الصحة والسكينة العموميتين. ، الوضعية الطارئة تقتضي ذلك. و ستحل هذه اللجان بمجرد خروج المغرب من هذه الأزمة. هذه العملية ينبغي أن تتسم بالمشروعية.هناك خروقات لحالة الطوارئ في المقاطعة الخامسة والسادسة بخروج الاطفال للعب مباريات كرة القدم وخلق تجمعات شبابية خصوصا الحي الجديد وحومة الهوتة .
المتدخلون لاستباب الامن والطمانينة لهم دور كبير و نريد فرض الحجر الصحي الذي يحفظ فئات الاطفال والشباب لانهم عماد المستقبل الوطن باسره .


بهاته الجولات التي تقوم بها السلطات المختصة ربحنا رهانات ولكن هناك ساكنة تخرق الضوابط فعلى الكل ان يعيد النظر فيما يجري في هاته المقاطعات فيما يخص التجمعات والاكتظاظ والخروج للشارع للعب بموافقة الاباء والاولياء .لابد من رفع التاهب لهاته الانفلاتات الغير المرغوب فيها بهاته المناطق الآهلة بالسكان.

نتقدم بندائنا هذا كمجتمع مدني واعي بخطورة تلك الافعال التي تربك السير العادي للحجر الصحي باحياء السلام واولاد احمييد وبلاد الصرصري حيث تتواجد الكثافة السكانية ،وعلى المسؤولين اعادة فرض الهيبة القانون في هاته الدروب الخارجة عن نطاق الحجر الصحي المفروض من طرف السلطات المركزية لكي نعبر هاته الازمة بسلام وبدون مضاعفات خطيرة
على سلامة المواطنين والمواطنات .
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5