ads980-90 after header
الإشهار 1

عاجل : تسجيل حالتين مؤكدتين بفيروس “كورونا بمدينة العرائش لرجل وامرأة من خارج حي الوفاء

الإشهار 2

العرائش أنفو

عاجل : تسجيل حالتين مؤكدتين بفيروس “كورونا بمدينة العرائش لرجل وامرأة من خارج حي الوفاء

أفاد مصدر طبي تسجيل حالتين مؤكدتين بفيروس كورونا بمدينة العرائش لرجل وامرأة من خارج حي الوفاء.

وأضاف المصدر لموقع “العرائش أنفو “أن الحالتين سجلتا اليوم السبت ولاعلاقة لهما باي حالة أخرى سجلت بالمدينة ونفى أن تكون لها اية علاقة بحي الوفاء . من جانب أخر، تحفظ ذات المصدر على ذكر تفاصيل أوفر حول الحالتين المذكورتين.

وكانت وزارة الصحة،أعلنت اليوم السبت عند السادسة مساء عن تسجيل 26 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 359 حالة مؤكدة.

واكدت وزارة الصحة أنها ارقام مؤقتة، في انتظار التوصل بنتائج التحاليل المخبرية من المختبرات المعتمدة، وسوف يتم بثها كاملة على البوابة الالكترونية.

أما في ما يتعلق بالتوزيع الجغرافي لـ 359 حالة المؤكدة بـ كورونا المغرب نجد أن جهة الدار البيضاء – سطات تحتل الصدارة ب107، تليها جهة الرباط -سلا- القنيطرة ب64 حالة، ثم تأتي جهة فاس- مكناس في المرتبة الثالثة ب63 حالة مؤكدة وجهة مراكش آسفي ب62 حالة وجهة طنجة تطوان الحسيمة ب23 حالة وجهة سوس ماسةب11 حالة والجهة الشرقية ب13 حالة وجهة بني ملال خنيفرة 10 حالات وجهة درعة تافيلالت ب5 حالات، وأخيراجهة كلميم واد نون بحالة واحدة، في حين لم تسجل جهات الداخلة-واد الذهب والعيون-الساقية الحمراء أي حالة.0

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5