ads980-90 after header
الإشهار 1

أحمد بكور رجل سياسة وميدان بالقصر الكبير والاقليم والجهة (بروتريه)

الإشهار 2

العرائش أنفو

أحمد بكور رجل سياسة وميدان بالقصر الكبير والاقليم والجهة (بروتريه)

عندما كان بكور احمد معلما حرفيا في الخياطة العصرية للرجال بتجزئة الرميقي بالقشاشين القصر الكبير داع صيته في الاتقان والعمل الخاص بالملابس العسكرية وغالبا ماكان محله يجمع السياسيين والمفكرين ورجال الصناعة التقليدية يتدخل في الصلح بين المتخاصمين كيفما كان عمرهم وهويتهم وعائلتهم …..تدرب على يديه العديد من الصناع الذين شقوا سبل حياتهم بشغف …..لايحب الظلم والحكرة لفئة القطاع الذي ينتمي اليه يدافع ويترافع من اجل التضامن من اجل الرقي بالوضعية الخاصة للمهنيين .نظم العديد من المعارض وكان يتابع كل صغيرة وكبيرة وكان النجاح حليفا له وكان يلقب بجنيرال التنظيم لانه يحسب كل الجزئيات البسيطة ويعرف متى يخرج اعلاميا لاجل السياسة ولاجل المهنة ولاجل المواطن ولاجل الوطن .
نجح في مساره السياسي بامتياز لانه كان يدبر الغرفة بالجهة ومازالت عقليته تتوق لتتبع ومساعدة الصناع عن طريق التعاونيات او الجمعيات الحرفية …..
احمد بكور محبوب في تطوان وطنجة وشفشاون والعرائش ووزان والحسيمة لدى الطبقات الصناعية التقليدية لايهدأ له بال الا خدمة المصلحة العامة للصناع والقطاع باكمله .
ماتعرض له مؤخرا من طرف اصحاب النوايا السيئة بهجوماتهم المشينة لايزيده الا قوة وصمودا وبفضل هاته المناوشات المحسوبة على الساسة وافعالهم وبفضل هذا كله سيقى احمد بكور رجل المواقف الصعبة والقلب الابيض . والمناضل الصلب
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5