ads980-90 after header
الإشهار 1

مبادرة شبابية تزين النصب التذكاري للزعيم الوطني الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي”

الإشهار 2

العرائش أنفو

مبادرة شبابية تزين النصب التذكاري للزعيم الوطني الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي”

مراسلة


في بادرة شبابية استأثرت باهتمام الرأي المحلي و الوطني، قامت المبادرة الشبابية “نقاشات شبابية” مساء يومه الأحد 31 ماي 2020 بزيارة للنصب التذكاري للزعيم الوطني الفقيد”عبد الرحمان اليوسفي” بمدينة طنجة.

وحسب تصريح لأحد أعضاء المبادرة فقد جاءت هذه الالتفاتة ردا على التصرف الأرعن لمجهولين قاموا فيما سبق بتدنيس هذا النصب التذكاري، و تكريما و عرفانا لمواقف و مجهودات الرجل الوطني الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” تجاه الوطن و الذي ترك الأثر الطيب و الذكرى الخالدة في قلوب المغاربة..

وإذ تجدد المبادرة الشبابية المدنية أحر التعازي والمواساة إلى عموم الشعب المغربي في فقدان هذا الرجل الوطني الشهم، و تطالب بفتح تحقيق في ملابسات التطاول على هذا النصب التذكاري..

جدير بالذكر أن نقاشات شبابية هي مبادرة شبابية مدنية مستقلة تعنى بالنقاش العلمي الأكاديمي الجاد و تسعى من خلال مختلف أنشطتها لتسليط الضوء على المواضيع التي تشغل الرأي العام و فتح النقاش الجاد الحوار الهادف حولها، إلى جانب نشر ثقافة المواطنة و تشجيع الفكر الحر و التفكير النقدي، ويقوم عمل المبادرة على خمس مبادئ أساسية: الحداثة، الديمقراطية، الكونية، التقدمية، الإستقلالية..

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5