ads980-90 after header
الإشهار 1

السيد عبد اللطيف الحموشي ينزل للشارع بمدينة مكناس لتفقد عملية تطبيق الأمن لإجراءات حالة الطوارئ الصحية

الإشهار 2

العرائش أنفو

السيد عبد اللطيف الحموشي ينزل للشارع بمدينة مكناس لتفقد عملية تطبيق الأمن لإجراءات حالة الطوارئ الصحية

فاجأ السيد عبد اللطيف الحموشي، مدير مديرية مراقبة التراب الوطني، والمديرية العامة للأمن الوطني، رجال الأمن اليوم الثلاثاء، بمدينة مكناس، بزيارة تفقدية لعملية مراقبة وتطبيق الأمن لسير حالة الطوارئ الصحية.

وتفقد السيد الحموشي، عددا من نقاط المراقبة الأمنية بالعاصمة الاسماعيلية مكناس ، كما راقب عملية عمل رجال الأمن بالتطبيق المعلوماتي الذي أطلقته المديرية لضبط وتتبع حركة تنقلات المواطنين خلال فترة الطوارئ الصحة.

وحسب الصور التي توصلنا بها من مصادرنا الخاصة فقد ظهر الحموشي وبانسانيته وتواضعه المعهود مع كل رجال الأمن والمواطنين بلباسه النظامي الرسمي وبكمامة واقية ، محترما مسافة الأمن خلال تواصله مع عناصر الأمن المرابطين بالنقاط الأمنية وبمداخل ومخارج مدينة الزيتونة مكناس للسهر على تطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي تمر منها بلادنا مند حوالي ثلاثة أشهر.

وحسب مصدر رفيع المستوى تأتي هذه الزيارة التفقدية المفاجئة من المدير العام للإدارة العامة الأمن الوطني في إطار الرفع من معنويات رجال الأمن العاملين في الفضاءات العامة والشوارع والذين يسهرون على تطبيق الحجر في إطار قانون حالة الطوارئ الصحية.

كما أوضح دات المصدر، أن زيارة الحموشي كانت فرصة لتثمين دور عناصر الأمن الوطني العاملة في الشارع العام إلى جانب القوات العمومية الأخرى و السلطات الادارية التي تعاني الأمرين من أجل فرض التزام المغاربة بقانون الطوارئ و الحجر الصحي و ردع المخالفين للقانون من بعض المغاربة المتهورين.

وللإشارة فقد سبق للسيد الحموشي وفي زمن كورونا أن نزل إلى الشارع للاطلاع على سير العمليات الأمنية بعدة مدن كالرباط والبيضاء و فاس والخميسات والقنيطرة….

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5