ads980-90 after header
الإشهار 1

ليلة بيضاء بسبب حالات كورونا بالقصر الكبير وتشديد حالة الطوارئ على احياء اولاد احميد حتى اشعار آخر

الإشهار 2

العرائش أنفو

ليلة بيضاء بسبب حالات كورونا بالقصر الكبير وتشديد حالة الطوارئ على احياء اولاد احميد حتى اشعار آخر

بعد ا لتاكد من حالات االاصابات بفيروس كورونا بمدينة القصر الكبير وصلت الى اكثر من 7 أشخاص باحياء اولاد احميد تحركت السلطات العمومية بمعية فرقة التدخلات الاستعجالية لفريق كوفيد 19ليلة الخميس لاخذ عينات لعرضها على المختبر لتشخيص 13حالة مشكوك في امرها من المخالطين.
وفي هذا الظرف اقام افراد القوات المساعدة والامن الوطني واعوان السلطة للمقاطعة السادسة سدودا لاقامة حضر التجوال الصحي طبقا لتعليمات السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم العرائش وتحت اشراف رئيس الدائرة والسيد القائد وخليفته وموازاة مع ذلك هرع الى عين المكان فريق التعقيم الليلي صحبة نشطاء اعلاميين والعضو البارز للمجلس الجماعي محمد الزهري الذي اعاد الاطمئنان الى الساكنة التي صفقت له ببعض الدروب والازقة نظرا لوقوفه بجانبهم والتخفيف عليهم من هول الصدمة بمباشرة عماية التعقيم منزلا بمنزل خصوصا حيث ضبطت الحالات ولقد خلفت هاته التدخلات ارتياحا نسبيا.

ولقد تقرر ابلاغ الساكنة بعدم الخروج 13يوما وملازمة بيوتهم والسلطات ستساعدهم حسب الامكانيات المتوفرة وفق القوانين الجاري بها العمل .

كل المتدخلين لحفظ امن وصحة المواطن بهاته الاحياء والمدينةتحركوا بجدية في ظل تداعيات هذا الوباء الفتاك.وكل ساكنة القصر الكبير جزء لايتجزا من احياء اولاد احميد متضامنين متماسكين لاجل الرفع من معنوياتهم للتصدى لهاته الجائحة .
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5