ads980-90 after header
الإشهار 1

مؤسسة التعاون بين الجماعات وادي المخازن تصادق على كناش التحملات الخاص بالتدبير المفوض لقطاع النقل الحضري باقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

مؤسسة التعاون بين الجماعات وادي المخازن تصادق على كناش التحملات الخاص بالتدبير المفوض لقطاع النقل الحضري باقليم العرائش


بحضور الحاج محمدالسيمو و محمد المجدوب و عبد الله المباركي ومنيراغلوطت و محمد الزهري يمثلون جماعة القصر الكبيربمؤسسة التعاون وردا على راي العضو الذي قال ان المؤسسة ليس بها منتبخبون مثقفون ؟ اذا كانت التمثيلية تضم المحامي والدكتور ورجال الاعمال والاستاذ المربي .حيث انعقدت يوم الخميس 02 يوليوز 2020 بمقر العمالة بالعرائش أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات واداي المخازن وذلك لتدارس جدول اعمال الذي تضمن :
• الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنقل الحضري والنقل بين الجماعات
• الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية التدبير المفوض للمرفق العام للنقل الحضري والنقل بين الجماعات بواسطة الحافلات.
وتأتي المصادقة على هذه النقط الهامة في اطار النهوض بقطاع النقل بين الجماعات الترابية وتدعيم خدماته لما يلعبه هذا القطاع من دور أساس في التنمية المجالية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.
ومن المنتظر الإعلان على صفقة تهم الموضوع وبالتالي سوف تستفيد ساكنة الإقليم من خدمات هذا المرفق الحيوي الهام ووضع حد لمجمل المشاكل المطروحة في هذا المجال ومعاناة الساكنة في مجال التنقل داخل الاقليم.
اجتماع مؤسسة التعاون وادي المخازن الذي تمثل فيه جماعة القصر الكبير بعدد من الأعضاء وفي مقدمتهم السيد رئيس المجلس محمد السيمو والسادة عبد الله لمباركي ومحمد المجدوب ومنير اغلوطت ومحمد الزهري اعتبروا ان هذا الحدث مهم لساكنة المدينة وجميع ساكنة المنطقة والإقليم وسيساهم في تيسير عملية التنقل وتخفيف العبئ على المواطن والدفع بمسار التنمية المحلية.
و أكدالسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير محمد السيمو خلال هذا الاجتماع على ضرورة الاسراع في تنزيل المشروع لانه سيعطي دينامية للمجال الاقتصادي والاجتماعي وتجويد خدمات النقل التي تعرف عدد من التحديات.
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5