ads980-90 after header
الإشهار 1

الشرطة القضائية بمدينة العرائش تفك لغز اغتصاب فتاة قاصر بالغابة الحضرية الأوسطال

الإشهار 2

العرائش أنفو

الشرطة القضائية بمدينة العرائش تفك لغز اغتصاب فتاة قاصر بالغابة الحضرية الأوسطال

رصد رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب محمد بلمهيدي حالة فتاة قاصر تعرضت للاغتصاب بالغابة الحضرية الأوسطال.
وقد أحالت الشرطة القضائية بالعرائش اليوم الثلاثاء 7 يوليوز 2020 على أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة شابا يبلغ من العمر 19 سنة يشتبه فيه أنه وراء اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة .
وتعود أطوار هذه القضية بعدما تقدمت الضحية إلى مصلحة الشرطة القضائية بشكاية تتهم فيها أحد الأشخاص بفض بكارتها في غابة الأوسطال بعدما قام بإعطائها مشروبا فقدت معه الوعي وأن هذا الشاب كانت على علاقة غرامية معه .
وتضيف المصادر أن بمجرد علم الشرطة القضائية بالخبر واتخاذ المتعين من أجل الانتقال إلى الجماعة القروية العوامرة حيث لم يتم العثور على الشخص المطلوب لتعمل الشرطة القضائية على وضع كمين له ومطالبة الضحية باستدراجه ليتم القبض عليه ليتبين أثناء تعميق البحث التمهيدي مع المشتبه به ومواجهته مع الضحية التي تبين أن هذه الاخيرة كانت على علاقة مع هذا الشاب الذي يقطن بجماعة العوامرة والذي افتض بكارتها بغابة الأوسطال في ساعات النهار وبرضاها وليس تحت أي منوم أو تخدير .
وقد تمت محاولات عديدة بين عائلتي الضحية والمشتبه به من أجل احتواء المشكل وتزويج الضحية من المشتبه به في فض بكارة القاصر التي حصلت على شهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب .
وتبقى كلمة العدالة المحدد الأساسي والنهائي في هذا الملف الذي ادعت فيه الضحية أن واقعة فض البكارة تمت أثناء فقدان الوعي إلا أن حنكة عناصر الشرطة القضائية أبطلت هذا الادعاء وفككت خيوط القضية واعترفت الضحية أن وقت افتضاض بكارتها كانت في وعيها التام . القانون يعتبر ممارسة القاصر للجنس برضاها لا يجعل منها مشاركة في جريمة فساد بل يعتبرها ضحية مادامت لم تبلغ السن القانونية .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5