ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس المجلس الجماعي بالقصر الكبير يبرم العديدمن الاتفاقيات الناجحة مع وزير الفلاحة اخنوش

الإشهار 2

العرائش أنفو

رئيس المجلس الجماعي بالقصر الكبير يبرم العديدمن الاتفاقيات الناجحة مع وزير الفلاحة اخنوش

ممالاشك فيه ان العلاقة القوية التي اتبثتها حجج وبراهين ان مدينة القصر الكبير استفاذت من وزير الفلاحة والصيد البحري باعادة هيكلة سوق الجملة للفواكه والخضر واعادة تاهيل مجزرة اللحوم الحمراء واحداث مجزرة الدواجن والسوق النموذجي للسمك ومدرسة تكوين الاطر الفلاحية بتراب جماعة قصر ابجير التي تربطها معها شراكة حقيقية .
لنوضح ماهي الميزانية العامة والهامة التي ضخها اخنوش لصالح مشاريع تنموية بجماعة القصر الكبير ……
النقاش يحيلنا على معرفة الارقام التي قد تصيب الخصوم السياسيين بالدهشة والدهول والمرض النفسي لمن تحسب الانجازات ؟.
لسنا من علماء الارقام والحسابات ولكن هناك متشبعون بالارقام والمعاملات والصفقات الناجحة يمكن للجميع ان يطلبوا كم المبلغ الاجمالي الذي استفاذت منه المدينة بفضل الداهية السيمو وعند اظهار التفاصيل لكل مشروع ستعرف الساكنة .
راهنت على نجاح الداهية السيمو من قبل 4سنوات كان في الرباط ودخل عند وزير الفلاحةكنت من المصاحبين ماذا قال بالحرف (قصراوة لهم الله وجلالة الملك وانت ياسيادة الوزير اذن ساعدهم وسيكون لك الفضل ومن تم بدى الحاج محمد السيمو يتشاور ويربط اتصالات على مستوى عال مع بعض الاطر الوطنية بمدينة القصرالكبير التي تملك الغيرة على هاته المدينة وتحققت احلام ومازال الداهية يطالب بالمزيد لانه عبد ملحاح .
ان كان لساكنة القصر الكبير راي فاننا ربحنا رئيسا وبرلمانيا ومشاريعا لم نكن لنستفيذ منها ولو مكتنا 40سنة نطلب .
اليوم علينا اتخاذ الحيطة والحذر ممايحاك ويدار بالدهاليز لاشباه السياسويين للاطاحة بابن زاوية الشيخ التليدي الذي انتصر عليهم في الجبال والسهول والمدن .واصبح على الاحرار الشرفاء الالتفاف حول الداهية ومؤازرته ليرحل اصحاب الضمائر المستترة .
لنا عودة في حلقات اضافية
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5