ads980-90 after header
الإشهار 1

فيديو وصور : السلطات الاقليمية تشدد المراقبة على مدخل مدينة العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

فيديو وصور : السلطات الاقليمية تشدد المراقبة على مدخل مدينة العرائش

قامت السلطات الاقليمية و المحلية بمدينة العرائش بتشديد المراقبة بمدخل مدينة العرائش مع الإجراءات الجديدة التي اتخذها وزارة الداخلية والصحة للحد من التنقل إلى ثانية مدن بالمغرب بمناسبة عيد الأضحى للحد من فيروس كورونا. وقامت السل. آت المحلية اليوم باستنفار كل قوتها للحد من تسلل بعض القائمين من مدن أخرى إلى مدينة العرائش عبر السد القضائي الجنوبي بمدخل العرائش

السلطات قررت تشديد المراقبة على الدخول إلى مدينة العرائش التي تتواجد في المنطقة 2 من خلال احكام القبضة على السد القضائي بالقرب من الميراج حيت حل مجموعة من القياد من الدائرة الخامسة و الدائرة السادسة و الدائرة السابعة ودائرة سيدي العربي بالإضافة إلى السلطات الأمنية التي عمدت إلى المراقبة الشديدة و إيقاف مجموعة من الأشخاص وإرجاع من لا يتوفر على وثيقة التنقل وتسجيل المخالفات لسائقي الحافلات التي سجلت اليوم وبصفة خاصة القادمين من مدينة طنجةتم تشديد المراقبة عليهم .كا تمكن مجموعة من الأشخاص وذلك تفاديا وهروبا من المراقبة وقاموا بالتسلل الى الغابة المجاورة .

يذكر أن عددا من المتسللين قدموا من مدينة طنجة إلى مدينة العرائش عبر السيارات أو مشيا على الأقدام باغتتهم السلطات وطاردتهم وسط غابات الأوسطال.

من جانب أخر فإن المصالح الأمنية والسّلطات الإقليمية تقوم بحملات لإلزام الساكنة بارتداء الكمّامات بشكلٍ “إجباريّ” في حال تنقّلهم خارج المنازل، و الحفاظ على التباعد الجسدي.

يذكر أن عددا من المتسللين قدموا من مدينة طنجة إلى مدينة العرائش عبر السيارات أو مشيا على الأقدام بزافاج منها باغتتهم السلطات وطاردتهم وسط غابات الأوسطال.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5