ads980-90 after header
الإشهار 1

حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا بدواوير جماعة الزوادة إقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا بدواوير جماعة الزوادة اقليم العرائش

في اطار العمل الميداني للحد من انتشار كوفيد 19….قاد قائد قيادة سيدي سلامة اقليم العرائش حملة تحسيسية وتوعوية في اوساط الدواوير تابعة لنفوذه بحيث يوم الاثنين 19اكتوبر 2020على الياعةة4/30كانت الانطلافة من دوار الشليحات مرورا بدوار المجاهدين وبرواكة والسحيسحات.
ولقد تحاوبت الساكنة مع هاته الحملة وشروط ارتداء الكمامة وعملية التباعد الجسدي واستعمال مواد التنظيف المعقمات في حالات لمس اشياء مشكوك فيها ….

القائد كان يقود الحملة رفقة اعوان السلطة والقوات المساعدة دوارا دوارا بمعية فريق من المتطوعين بالصوتيات لايصال المعنى الحقيقي للوقاية كحل وكحفاظ عن الارواح خصوصا هذا الوباء اصبح تتزايد اصاباته ومانملك حاليا هو كيف ندبر الاجراءات الاحترازية كوضع الكمامة كلما اراد المواطن والمواطنة الخروج من منزله والتباعد الجسدي متر حتى متر ونصف المعقم الكحولي اذا لمسنا شيئا ما عدم التصافح بالايدي لالقاء التحية نظافة الملابس واي مكان يجمعنا.
على العموم الحملة انتهت في حدود الساعة 6/30 بنجاح وتجاوب من طرف ومن هنانكون قد تتبعنا وعايننا مفهوم تقريب السلطة من الوسط القروي في اطار المقاربة التشاركية الجديدة التي تنهجها السلطات الاقليمية والمحلية لتنزيل مضامين البروتوكول الصحي لوقاية الساكنة من هذا الفيروس المستجد .
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5