ads980-90 after header
الإشهار 1

بركاصة تهدد سلامة مستعملي الطريق الوطنية عند مدخل العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

بركاصة تهدد سلامة مستعملي الطريق الوطنية عند مدخل العرائش

رصد محمد بلمهيدي رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب على الطريق الرئيسية عند مدخل مدينة العرائش تواجد حاوية للازبال نصبتها شركة هنكول وسط الطريق الوطنية الرئيسية بالعرائش ، في نفس الوقت يشكل الشارع الرئيسي بالمدينة ويعرف ضغطا على مستوى حركة السير والجولان. .مما يشكل خطرا كبيرا على مستعملي الطريق ويهدد سلامتهم البدنية وحقهم في الحياة في استهتار تام للمسؤولين عن حماية الارواح البريئة محملا المسؤولية للشركة في التسيب والاستهتار بحياة المواطنين في مقطع خطير ويعرف حوادث مميتة .

واستغرب الفاعل الجمعوي والحقوقي بالاضافة الى ذلك تواجد هذه البركاصة بفضاء الاوسطال المنتزه الغابوي الذي هو فضاء لممارسة الرياضة ويعتبر المتنفس الترفيهي للساكنة الى جانب الغابة الحضرية لمدينة العرائش .

ويجدر بالذكر ان المكان المذكور يعرف حوادث خطيرة نتيجة السرعة المفرطة حيت وقعت خلال اليومين الاخيرين حادثة اصطدام بين ثلاث وسيارت نفعية وطاكسي صغير تسبب فيها حصان توفي على الفور.

شوهة كبيرة وتسيب للشركة ومسؤولي مدينة العرائش يعطي صورة خادشة لسمعة مدينة العرائش عند دخلة العرائش يوجد بالقرب من شعار كان يتحدث عن الأبعاد الثلاثة، الماضي الحاضر والمستقبل لمدينة العرائش .فأين نحن من تلك الشعارات الرنانة لجماعة العرائش التي تدغدع أذهان الساكنة بالاوهام الفارغة لصانعيها.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5