ads980-90 after header
الإشهار 1

الجمعية الوطنية لمموني الحفلات بالمغرب تدين الحكومة بقرراتها و تخلق حالة صدام بين المهنين و المواطنين‎‎

الإشهار 2

العرائش أنفو

الجمعية الوطنية لمموني الحفلات بالمغرب تدين الحكومة بقرراتها و تخلق حالة صدام بين المهنين و المواطنين‎‎

أدان المكتب التنفيذيالجمعية الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات و التظاهرات الحكومة المغربية في بلاغ توصلت الجريدة بنسخة منه .

واشارت الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات و التظاهرات انه تبعا للبلاغ الأخير للحكومة المغربية القاضي و المتضمن للمنع النهائي للأعراس و الحفلات ، و الذي لم يأخذ بعين الاعتبار الوضعية المزرية لقطاع الحفلات و الأعراس و القطاعات المرتبطة بها ،عبرت الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات والتظاهرات عن استغرابها اللامبالاة الحكومية اتجاه هذا القطاع .واستنكرت إقحام هذا القطاع في مشاكل تمس سمعة العاملين فيه و تورطهم مع المواطنين .

من جانب لآخر نددت بغياب رؤية لدى الحكومة لدعم أو بالأحرى انقاذ هذا القطاع من الموت المحقق نتيجة تراكم المصاريف و الديون و الالتزامات التي لن يستطيع العاملون من الإيفاء بها . ودعت الحكومة المغربية في شخص رئيسها إلى مراجعة هذا القرار و تأطيره و طرح حلول واقعية مؤطرة في العدد و الأوقات انقادا لآلاف العاملين بهذا القطاع و والمرتبطين به .معتبرة ان المنهجية التشاركية هي المقاربة الصحيحة في ظل التجند الوطني و خدمة للصالح العام للوصول لكذا قرار.

وفي الاخير دعت الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات و التظاهرات كل العاملين في القطاع للتجند و التآزر للدفاع عن مصالحهم و قوت يومهم و كل العاملين به .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5