ads980-90 after header
الإشهار 1

نزار بركة يزور قطبي حزب الاستقلال بالقصر الكبير : الحاج عمر الديوري والحاج عبد السلام بنمسعود

الإشهار 2

العرائش أنفو

نزار بركة يزور قطبي حزب الاستقلال بالقصر الكبير : الحاج عمر الديوري والحاج عبد السلام بنمسعود

قام أمين عام حزب الاستقلال الدكتور نزار بركة مساء السبت 28 غشت 2021 بزيارة تفقدية تواصلية لمنزل المناضل الاستقلالي بمدينة القصر الكبير الحاج عمر الديوري.

رافق الأخ الأمين لحزب الاستقلال وكيل لائحة الحزب التشريعية بإقليم العرائش ، كل من وصيفه السيد مصطفى الشنتوف ، ومفتش حزب الاستقلال بالاقليم السيد حسن عامر ، ونائبه بالقصر الكبير السيد أسامة الجباري ، وعضو المجلس الوطني للحزب السيد رشيد بنمصباح .
وأعرب امين عام حزب الاستقلال عن اعتزازه بتواجده بمنزل أحد أقطاب الحزب بالمدينة ، وشكره على مواقفه الراسخة دفاعا عن التوجهات الصادقة للفكر الاستقلالي ، وإعطاء صورة صادقة ومشرقة لاستقلالي صادق اخلص في أداء رسالته التربوية والنضالية والمجتمعية ..
الحاج عمر الديوري شكر الأخ الأمين العام على زيارته التي تحمل أكثر من دلالة ، وعلى افتخاره بانتمائه لحزب وطني ما فتىء يدافع عن توابت البلاد…

بعد ذلك قام الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال مرفوقا بنفس الوفد بزيارة لبيت المناضل الحاج عبد السلام بنمسعود احد المناضلين الأشاوش الذي تشهد له مواقفه بنضاله منذ نعومة أظافره إلى أن تدرج في دواليب الحزب كمناضل يفخر بانتمائه ، ويخلص في أداء رسالته التربوية ، ويحرص على ربط علاقات المودة والاحترام مع تلاوين المجتمع المدني واطيافه.
الأخ الأمين العام للحزب تمنى دوام العافية للحاج عبد السلام بنمسعود ، شاكرا له تعلقه بحزبه وغيرته الكبيرة عليه ..
الحاج عبد السلام بنمسعود لم يفوت الفرصة للتعبير عن كبير الامتنان والعرفان للأخ الأمين العام الذي تسبقه سيرته كقائد مخلص يتشرف الحزب بقيادته.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5