ads980-90 after header
الإشهار 1

ساكنة حي السلام بالقصر الكبير تستقبل أمين الاستقلال بالثمر والحليب

الإشهار 2

العرائش أنفو

ساكنة حي السلام بالقصر الكبير تستقبل أمين الاستقلال بالثمر والحليب

مراسلة محمد كماشين

تميزت المحطة الثانية من جولة الاخ الامين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة ليوم الثلاثاء 31 غشت 2021 بزيارته لحي السلام ” تجزئة الساقية الحمراء ” حيث وجد في استقباله مجموعة من شباب الحي وبناته الذين عملوا على استقباله على عادة الطقوس المغربية الأصيلة بالثمر والحليب واطلاق الزغاريد.
وبمنزل السيد التأمت جمهرة من المواطنين لمتابعة اللقاء التواصلي الذي تميز بكلمة الاخ حسن الحسناوي الذي القى كلمة ابرز من خلالها أهمية تقديم الاخ نزار بركة كوكيل للائحة التشريعية بإقليم العرائش ، كما تطرق لبرنامجه الانتخابي كوكيل للائحة الجماعية بمدينة القصر الكبير واستجابته للأولويات الساكنة وفي مقدمتها ملف التشغيل…
وتناول الكلمة الموالية السيد محمد الصبابي مرشح حزب الاستقلال باللائحة الجماعية ، فبعد ترحيبه بالاخ الامين العام والوفد المرافق له ، عبر عن اعتزازه بانتمائه لحزب الاستقلال كحزب دافع عن حرية البلاد ولا زال يعمل على تنميتها من خلال مبادراته وبرامجها.
وأكد السيد محمد الصبابي في كلمته على مطلب التشغيل كاولوية أساسية لوضع حد لنزيف هجرة شباب المدينة لمناطق اخرى من اجل ذلك.
وانطلق الاخ الامين العام لحزب الاستقلال في كلمته من أهمية الاستحقاقات القادمة ، ودعا إلى الانخراط الإيجابي فيها باعتبارها محطة سياسية مفصلية في تاريخ البلاد ، وان الحزب يتقدم ببرنامج انتخابي واعد عرض لمختلف القضايا التي تهم المواطنين في مقدمتها قضايا الشباب والمرأة والتشغيل والتعليم والصحة وغير ذلك ….وتمنى تفاعل الساكنة مع هذا البرنامج ووضع الثقة في حزب الاستقلال الذي يقود حملته تحت شعار : ” الإنصاف اولا. “

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5