ads980-90 after header
الإشهار 1

رفاق نبيلة منيب بالحزب الاشتراكي الموحد فرع هولندا يوجهون نداء للتصويت للشمعة و مراجعة دعاة المقاطعة لموقفهم من الانتخابات

الإشهار 2

العرائش أنفو

رفاق نبيلة منيب بالحزب الاشتراكي الموحد فرع هولندا يوجهون نداء للتصويت للشمعة و مراجعة دعاة المقاطعة لموقفهم من الانتخابات

ناشد رفاق الحزب الاشتراكي الموحد بهولند في نداء موجه الى كل الضمائر الحية ذات الاحساس الديمقراطي بالتصويت على رمز الامل والنضال (الشمعة ) نصرا للجماهير الشعبية صاحبة المصلحة العليا في تحقيق العدالة الاجتماعية ودولة المؤسسات الديمقراطية.

كما دعوا دعاة المقاطعة لمراجعة موقفهم وتقديراتهم، كونها تقوي روح اليأس والابتعاد عن خوض المعارك المطلبية التي تدعم الحراك والنضالات الجماهيرية. وان الرابح في آخر المطاف هو النظام المخزني الذي يجعل من الانتخابات عبارة عن مهزلة سببها القوى السياسية حتى ينفرد بالحكم الفردي.

مؤكدين من جانب آخر ان الحزب الاشتراكي الموحد يدرك كل الادراك، ان النضالات الشعبية وحدها تستطيع فرض ميزان قوى سياسي لصالح اليسار واحداث التغيير الديمقراطي المنشود. هذا مع العلم يتهم النداء الدولة اأن لها خبرة كبيرة في هندسة الخريطة السياسية وذلك باللجوء الى أساليب التمويه والالتفاف على المطالب المشروعة وفبركة النتائج بشكل مكشوف.

وأبرز النداء ان البرنامج الانتخابي للحزب الاشتراكي الموحد يعطي الأجوبة الواضحة والدقيقة والممكنة لتجاوز الأزمة المركبة للسياسات المخزنية المتبعة والتي نتج عنها المزيد من اغناء الغني والمزيد ايضا من الهشاشية وتفقير غالبية الشعب. مضيفا أن الحديث عن الاصلاحات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية لا نرجى منها خيرا في غياب دستور ديمقراطي مصدره الشعب المغربي عوض الدستور ممنوح الذي يتنافى وأسس الدولة لديمقراطية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5