ads980-90 after header
الإشهار 1

مرشحو لائحة الحزب الاشتراكي الموحد يتواصلون مع ساكنة العرائش ويدعونها للتصويت لرمز الشمعة

الإشهار 2

العرائش أنفو

مرشحو لائحة الحزب الاشتراكي الموحد يتواصلون مع ساكنة العرائش ويدعونها للتصويت لرمز الشمعة

قام مرشحو لائحة الحزب الاشتراكي الموحد رمز الشمعة في الانتخابات الجماعية بجماعة العرائش يوم الاربعاء الماضي باشهار رمز الشمعة تحت شعار التغيير الحقيقي الآن في الاماكن المسموح بها الثلاثة عشر بجدران المؤسسات التعليمية المحددة لتعليق الداية الانتخابية وانطلقت من الاماكن المخصصة لذلك من اعدادية الامام مالك ومدرسة محمد الخامس الابتدائية وجدار السوق النموذجي جنان فرانسيس وخلالها كذلك تم الترويج للحملة الانتخابية للائحة المحلية وتم التواصل مع الساكنة التي تجاوبت مع مناضلي الحزب. و دعوتها للتصويت على رمز الامل والنضال (الشمعة ) .

حملة لتعليق رمز الشمعة في الاماكن المسموح بها بجدران المؤسسات التعليمية

وواصل وكيل اللائحة جهاد النحال ومرشحو رمز الشمعة حملتهم الانتخابية اول يوم الخميس انطلاقا من شارع الحسن الثاني مرورا عبر رمبوان الاتصالات وشارع محمد الخامس والمدينة القديمة عبر السوق الصغير وتم خلالها توزيع منشورات الحملة الانتخابية والتواصل مع الساكنة التي تجاوبت مع مرشحي الحزب.


توزيع منشورات الحملة الانتخابية للائحة رمز الشمعة بشوارع مدينة العرائش
الى جانب ذلك عرف يوم امس الجمعة تنظيم خرجة جابت مجموعة من الشوارع انطلقت من وسط المدينة عبر ساحة التحرير مرورا بشارع علال بن عبد الله وحي الناباص والليخيرو وشارع خالد ابن الوليد والمارستات الى حدود ساحة المانوزي والعودة الى ساحة التحرير.
الحملة الانتخابية لمرشحي الحزب الاشتراكي الموحد لقيت اقبالا وتفاعلا مع المواطنين وتجاوبا من طرف الساكنة بعد التواصل الفعال معها حول طبيعة المرشحين والمرشحات البرنامج الانتخابي للحزب الاشتراكي الموحد في الانتخابات الجماعية بجماعة العرائش ودعت الجماهير الشعبية للتصويت بكثافة على رمز الشمعة.


تجاوب الساكنة مع الحملة الانتخابية لمرشحي الحزب الاشتراكي الموحد

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5