ads980-90 after header
الإشهار 1

المداومة ب 3صيدليات والعمل بلوائح وتقسيم جديد للحراسة بمدينة العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

المداومة ب 3صيدليات والعمل بلوائح وتقسيم جديد للحراسة بمدينة العرائش

عقدالمكتب النقابي لصيادلة العرائش زوال اليوم بمقر النقابة الجمع العام الذي كان يتضمن في جدول أعماله إمكانية أحداث صيدليات للحراسة بمدينة العرائش وعدد من النقط المختلفة وخلال هذا الجمع صادق على العمل ب 3صيدليات للحراسة خلال يومي السبت والحد وأيام العطل ويسري هذا القرار بداية من فاتح أكتوبر المقبل.
وفي تصريح لجريدة العرائش أنفو أكدت الدكتور كوتر العمالي رئيسة نقابة الصيادلة إن الجمع العام كان مبرمجا منذ ثلاثة أشهر وبفعل العطلة الصيفية تم تأجيله إلى شهر شتنبر مضيفة إنه. خلال شهر غشت إي قبل شهر من عقد الجمع العام أعلنت عن قرار المكتب الاستجابة لطلبات الساكنة بإحداث صيدليات جديدة للحراسة بمدينة العرائش وتم الإعلان عن اتخاذ قرار برفع عدد صيدليات المناوبة. الجمع العام تم الإعداد له وإخبار جميع الصيادلة في احترام الأجيال لعقد الجمع العام قبل خمسة عشر يوما من عقد الدورة.
من جانب آخر عرف الجمع العام نقاشا مستفيضا وتم التأكيد خلال المناقشة على ضرورة استفادة جميع الأحياء من الخدمات الصيدلية وتداول الجمع العام في الرفع من المناوبة في عدد الصيدليات.
وأعلنت رئيسة النقابة إن أحداث ثلات صيدليات للحراسة سيمكن من استمرارية الخدمات الصيدلية أيام السبت والأحد وأيام العطل سيلبي حاجيات الساكنة من الخدمات المقدمة للساكنة من الخدمات الصيدلية مضيفة إلى جانب ذلك إن نقابة الصيادلة ستبقى رهن إشارة الساكنة لتلبية طلباتها بما يخدم مصالح في تقريب الخدمات الصيدلية.
من جانب آخر تداول الجمع العام في الآليات التي يمكن الاشتغال عليها وتم تقسيم خريطة المدينة إلى ثلاثة مناطق وتقسيم إلى تلاث جهات باعتماد معايير القرعة و التباعد بين الصيدليات لتجنب إلحاق الضرر بباقي الصيدلية.
إضافة إلى ذلك نوهت الدكتورة كوثر العمالي بتجاوب الصيادلة واستجابتهم للتنازل عن جدول الحراسة الذي كان معدا إلى شهر مارس المقبل والاتفاق على الانطلاق بداية من فاتح شهر أكتوبر في العمل باللوائح الجديدة للحراسة والتقسيم الجديد.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5