ads980-90 after header
الإشهار 1

حفل تسليم السلط بجماعة العوامرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

حفل تسليم السلط بجماعة العوامرة

جرى مساء يوم الاثنين 27 شتنبر 2021، بمقر الجماعة القروية العوامرة ، حفل تسليم السلط والتوقيع على المحاضر ، بين الرئيس المنتخب الجديد السيد عبد الخالق بسينتي ، الذي جرى انتخابه يوم الإتنين 20 شتنبر 2021 ، والسيد افريحة مصطفى الرئيس السابق للمجلس.
عملية تسليم السلط والتي تأتي بناءً على الظهير الشريف رقم 85-18-1 الصادر في 20 رمضان 1436 (07 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون رقم 14-113 المتعلق بالجماعات، وبناءً على دورية وزير الداخلية عدد D3902 بتاريخ 16 شتنبر 2015 حول كيفية إجراء عملية تسليم السلط بين رؤساء المجالس الجماعية المنتخبون الجدد والرؤساء المنتهية ولايتهم؛ قد تمت بجماعة العوامرة تحت إشراف السلطة الإدارية المحلية ممثلة في السيد قائد العوامرة .

وفي كلمة له بالمناسبة ، شكر الرئيس الجديد عبد الخالق بسينتي ، ساكنة جماعة العوامرة قاطبة على الثقة التي وضعوها في كل المنتخبين الفائزين، ووعد بأنه سيأخذ على عاتقه مسؤولية تسيير جماعة العوامرة ، كما نوه بكل فعاليات المجتمع المدني والسلطة الإقليمية و المحلية والإعلام المحلي الذي واكب الحملة الانتخابية .
مؤكدا إنه وباقي أعضاء المكتب سيعملون كل ما في وسعهم ليكونوا عند حسن ظن الساكنة المحلية وانتظاراتها ، وإنزال البرنامج الانتخابي على أرض الواقع.
وقد انتخب عبد الخالق بسينطي عن التجمع الوطني للأحرار ، رئيسا للجماعة العوامرة ، بعد انتخابه بإجماع من أعضاء المجلس الجماعي .
وأشرف على العملية ، قائد العوامرة ومدير مصالح الجماعة بحضور المرشحين الفائزين بالاستحقاقات الإنتخابية الجماعية بالعوامرة ب 13 عضوا عن حزب التجمع الوطني للأحرار .وحزب الأصالة والمعاصرة ب9 مقاعد وحزب الإستقلال ب6 مقاعد وحزب العدالة والتنمية ب مقعد واحد وحزب الحركة الشعبية بمقعد واحد .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5