ads980-90 after header
الإشهار 1

الزموري : التزمنا بتعهداتنا لكن أحزاب التحالف فقدت السيطرة على أعضائها يوم التصويت

الإشهار 2

العرائش أنفو

الزموري : التزمنا بتعهداتنا لكن أحزاب التحالف فقدت السيطرة على أعضائها يوم التصويت

في تصريح له خصنا به ، أكد “محمد الزموري” المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن حزبه التزم سياسيا وأخلاقيا، بكل ما تم الاتفاق عليه مع أعضاء التحالف المكون من أحزاب الأصالة والمعاصرة، الإستقلال، التجمع الوطني للاحرار والاتحاد الدستوري، بخصوص تشكيل مكتب الجماعة والمقاطعات الأربع لطنجة المدينة، امعوغة، السواني، وبني مكادة .

وأوضح الزموري، أنه تعهد بتنفيذ الاتفاق القاضي بعدم تزكية أي مرشح للتنافس على منصب رئيس مقاطعة طنجة المدينة التي جرت انتخاباتها اليوم الأحد، وعادت رئاستها لمحمد الشرقاوي عن حزب السنبلة، كما تم انتخاب رضوان بوحديد عن حزب الاتحاد الدستوري نائبا أولا للرئيس .

وأضاف الزموري، أن التحالف الثلاثي طلب منه عدم تقديم أي مرشح بإسم حزب الاتحاد الدستوري، لرئاسة مقاطعة طنجة المدينة، وهو ما استجاب له والتزم به، رغم الضغوطات الكثيرة التي تعرض لها .

وعن اتهام التحالف للحزب بالخيانة، شدد المنسق الجهوي للاتحاد الدستوري، أن الجميع يعرف جيدا مصدر الخيانة وأسبابها، ومن يتحمل وزرها، وبأن الترويج لواقعة تنصل الحزب من الاتفاق المسبق مع أحزاب التحالف المذكورة، يدخل في إطار المزايدات المجانية لتغطية فشلها في المحافظة على تماسك هذا التحالف الذي عجز عن ضبط أعضائه خلال جلسة التصويت .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5