ads980-90 after header
الإشهار 1

أزمة النقل الحضري بإقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

أزمة النقل الحضري بإقليم العرائش

استفحلت معضلة النقل الحضري بإقليم العرائش بمديني العرائش والقصر الكبير و الضواحي ، الساكنة أصبحت تعاني بشكل فضيع من غياب وسائل النقل خصوصاً ساكنة البوادي: خميس الساحل، ريصانة، النكارجة، العوامرة… تطفت.
بالمقابل جل المدن المغربية تتوفر على حافلات للنقل الحضري من الطراز الرفيع إلا إن إقليم العرائش الذي طاله الفساد ممن تولوا أمره في رئاسة المجالس البلدية و الذي انتهت ولايتهم دون يقدموا ولو القليل لهذا الاقليم ولساكنته الذين أجبرتهم ظروف جائحة كورونا على دفع تسعيرة سيارة الأجرة بثمن مضاعف خصوصاً سكان البوادي والطلبة القاطنين في كل من خميس الساحل و العوامرة و ثلاثاء ريصانة…. ،
لهذا تلتمس الساكنة موجه نداءها إلى رئيسي المجلس البلدي بمدينتي العرائش والقصر الكبير والمجلس الإقليمي وبرلمانية الاقليم الذين تم تعيينهم حديثاً أن يجدزا حلاً لمشكل النقل في القريب العاجل لأنه بلغ السيل الزبى و سئمت الساكنة من الإنتظار. كما تلتمس للساكنة من رئيس المجلس الاقليمي بصفة خاصة الانكباب على ملف النقل الحضري ووضعه على لائحة الأولويات. ومن السيد عامل التدخل العاجل للاستجابة لمطالب الساكنة من أجل توفير وسائل النقل الحضري وفك الحصار المضروب على البوادي و إخراجها من الحصار والعزلة الخانقة التي أصبحت الساكنة تعاني من مخلفاتها الوخيمة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5