ads980-90 after header
الإشهار 1

ساكنة دوار أولاد حمو الغابة بجماعة العوامرة يبادرون الى تنظيم ورش بيئي ناجح وتعبيد الطرق

الإشهار 2

العرائش أنفو

ساكنة دوار أولاد حمو الغابة بجماعة العوامرة يبادرون الى تنظيم ورش بيئي ناجح وتعبيد الطرق

نظمت ساكنة دوار أولاد حمو الغابة بجماعة العوامرة اقليم العرائش اليوم الاثنين 18 اكتوبر الجاري ورشا بيئيا وقامت باصلاح المسالك وازالة الاشواك وتوسيع وتعبيد الطريق والقيام بحملة للنظافة وجمع الأزبال والقضاء على النقط السوداء وذلك تحت شعار ” أولاد حمو تستحق الأفضل ” .

الحملة تهدف الى المساهمة في الحفاظ على نظافة وحماية البيئة والتحسيس بمسؤولية الساكنة في الحفاظ على البيئة وفتح المسالك وتعبيد الطرق . وتم تجنيد مختلف الاليات بتوفير جرافتين وجرارين وتوفير الامكانيات المادية الذاتية لساكنة الدوار بتضافر جهود ابنائها الغيورين لازالة الاشواك وتوسعة الطريق وفتح المسالك وتعبيد الطريق .

ولقيت هذه المبادرة الإيجابية للقيام بهذه الحملة الجماعية استحسانًا كبيرًا من طرف الساكنة واعتبروا هذه المبادرة المميزة خطوة إيجابية للعمل التشاركي للتحسيس بأهمية النظافة ومحاربة النقط البيئية السوداء والاهتمام بالبنية التحتية وتعبيد الطرق والعناية بنظافة الدوار الذي يوجد على مشارف الضاحية الشرقية لمدينة العرائش .شارك فيها الى جانب الساكنة عادل الساحلي العضو الجماعي الجديد المنتخب ممتل الساكنة بالجماعة الذي ساهم بدوره في انجاح هذه المبادرة. ويحضى باحترام الساكنة حيت يقوم بمجهودات جبارة للسهر على العمل الى جانب الساكنة لتنمية حاجياتها في بيئة سليمة والنهوض بمستوى عيشها واستقرارها.

وتطالب الساكنة الجهات المختصة الالتفات الى الدوار ورصد ميزانية الجماعة لهذا الدوار ليستفيد من مداخيل الجماعة من اجل اصلاح البينية التحتية وتقوية شبكة الانارة والمحافظة على البيئة وتدعو الساكنة للحفاظ على البيئة وعلى نظافة الدوار وتجنب رمي الأزبال بشكل عشوائي والعمل بشكل جماعي لاصلاح البنية التحتية .و شكرت كل الساكنة التي تعبأت لانجاح هذه الحملة التي تعتبر خطوة ايجابية من أجل إيجاد حل لمشكل تدبير النفايات وغياب البنية التحتية .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5