ads980-90 after header
الإشهار 1

فتح وتهيئة المسالك الطرقية بدواوير جماعة العوامرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

فتح وتهيئة المسالك الطرقية بدواوير جماعة العوامرة

في اطار النهوض بالعالم القروي تم تسخير آليات جماعة العوامرة بحضور رئيس الجماعة عبد الخالق بسينطي و بمعية ثلة من جمعيات المجتمع المدني والمستشارين بالدواوير من أجل فتح وانجاز مسالك طرقية جديدة بدوار الهيايضة [الحوالة] المؤدية الى المدرسة وكذا فك العزلة عن عدة دواوير اخرى (دوار العدارة _ دوار بوشارن _ دوار برواكة )، وينجز هذا البرنامج بتنسيق مع المستشارين الدواوير ” وجمعيات المجتمع المدني و تروم فك العزلة وتسهيل عملية تنقل الساكنة إلى مركز العوامرة ، الذين كانوا يفتقرون الى توسيع الطرق التي كانت ضيقة من قبل .ويأتي فتح هذه المسالك الطرقية بالعالم القروي، في إطار تنفيذ البرنامج المسطر من قبل المجلس والرامي إلى فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وتسهيل عملية تنقلهم.

وعبرت ساكنة الدواوير عن استحسانها لهذه المبادرات التي بادر اليها مجلس الجماعة بالعوامرة و استهدفت الساكنة بشكل مباشر حسب الاولويات.

وقد سبق تعبئة اليات مجلس العوامرة في اطار تطهير المركز من النقطة السوداء (مطرح النفايات) وتزيين أرصفة بالصباعة على الطريق الوطنية رقم 1 ، وغرس الحدائق منذ تعيين المجلس الجديد إلى حدود الآن. بهدف وعود المجلس العوامرة .

وأكد الفاعل الجمعوي والحقوقي بجماعة العوامرة مصطفى الربيعي أن الهدف من هذا البرنامج هو النهوض بالعالم القروي وبالتالي توفير شروط العيش الكريم من خلال رفع العزلة والمساهمة في تحقيق التنمية المحلية وتشجيع الانشطة المدرة للدخل.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5