ads980-90 after header
الإشهار 1

ميسور: رجل الأعمال الحاج محمد اليماني يتوصل بشهادة تقديرية اعترافا بمبادراته الخيرية والانسانية

الإشهار 2

العرائش أنفو

ميسور: رجل الأعمال الحاج محمد اليماني يتوصل بشهادة تقديرية اعترافا بمبادراته الخيرية والانسانية

على هامش الحملة الطبية متعددة الاختصاصات. التي نظمتها مؤخرا جمعية التنمية والتربية والرعاية ،وبشراكة مع عمالة إقليم بولمان والمندوبية الإقليمية للصحة، والحماية الاجتماعية وكلية الطب والصيدلة بوجدة، وجمعية الهلال الأحمر المغربي /فرع ميسور/، والمنظمة الوطنية للإغاثة والانقاذ. والتدخل السريع /فرع ميسور/ والتي نظمت بالمستشفى الإقليمي بميسور .ومستشفى القرب باوطاط الحاج، شارك فيها طاقم طبي رفيع المستوى من أساتذة في الجراحة والتخدير وأطباء اخصائيين في الجراحة العامة والتخدير والانعاش.و أطباء في الصيدلة بالإضافة إلى مشاركة ممرضات وممرضون متعددوا الاختصاصات
وكذلك أطر إدارية في البرمجة والتنسيق والتتبع لهذه القافلة . تسلم السيد الحاج اليماني محمد شهادة تقديرة موقعة من طرف جميع المؤسسات الساهرة على هده المبادرة الحميدة ودلك اعترافا بالجهود الحثيثة التي يقوم بها وبالدعم اللامشروط الدي قدمه بصفة شخصية لإنجاح هده الالتفاتة الحسنة التي استفاد منها عدد كبير من المرضى المعوزين والتي استبشر لها سكان اقليم بولمان مؤخرا.

وكما هو معروف عليه فالحاج سي محمد اليماني صاحب المبادرات الخيرية والانسانية ، وفي كل مناسبة دينية أو وطنية، تراه أول السباقين باقليم بولمان لمد يد العون والمساعدة للسلطات المحلية ولكل الجمعيات الخيرية والأسر المعوزة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5