ads980-90 after header
الإشهار 1

العوامرة.. قَرار المجلس الجماعي الجديد تحويل تجار الخضر والسمك من شارع 84

الإشهار 2

العرائش أنفو

العوامرة.. قَرار المجلس الجماعي الجديد تحويل تجار الخضر والسمك من شارع 84


قوبل قرار المجلس الجماعي برئاسة السيد عبد الخالق بسينطي وبتنسيق مع السلطات المحلية بجماعة العوامرة. بتحويل مكان السوق الذي كان يقام في شارع 84 كل يوم من طرف البائعين المتجولين و تجار الخضر والسمك ،هذا القرار يأتي في سياق الانسجام مع متطلبات التأهيل الجماعي الذي تشهده حاضرة الجماعة من طرف المجلس الجديد.

وقد أفادت مصادر متطابقة أن عددا من التجار الذين سبق وأن دخلوا في حوار مع المجلس الجماعي والسلطات المحلية بمعية السيد القائد محمد العربي امحمدي من أجل إعطاء الباعة مهلة شهر بعد تحديد المكان الجديد، والإنتقال للمساحة المحاذية بالسوق الاسبوعي القديم ، وأن المكان يلبي حاجيات كافة بائعي الخضر والفواكه والأسماك.

وحسب ذات المصادر التي أكدت أن السوق دخل حيز تنفيذ قرار الإنتقال، بعد أن حسمت السلطات المحلية في تنقليهم للمكان الجديد يوم 07 نونبر 2021 صباحا.

وأكد رئيس المجلس الجماعي : السيد عبد الخالق بسينطي للجريدة أن هذا القرار اتخذ من طرف المجلس الجماعي وبتنسيق مع السلطات المحلية بعد الإنتشار المهول لأصحاب بناء أعشاش، إلى جانب التطاول على الرصيف بشارع 84 خاصة وسط المركز ، إلى تطاول محتلي الملك العمومي على القانون، متجاهلين غضب الساكنة، التي تطالب بتحرير أرصفة وشوارع الجماعة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5