ads980-90 after header
الإشهار 1

توقيف رجل أمن مزيف يمارس النصب والاحتيال على العشاق بمكناس

الإشهار 2

العرائش أنفو

توقيف رجل أمن مزيف يمارس النصب والاحتيال على العشاق بمكناس .

تمكنت عناصر المصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مدينة مكناس، مؤخرا، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 38 سنة، كان يتربص بالعشاق في خلوتهم بعيدا عن الانظار لينصب عليهم منتحلا صفة شرطي ويسلبهم ممتلكاتهم.
وأفادت مصادر سكوبريس من العاصمة الاسماعيلية، ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، وبعد توصلها بعدة شكايات من مجموعة من الضحايا تتعلق بتعرضهم للنصب من طرف شخص قوي البنية، حيث كان يفاجئهم رفقة خليلاتهم في خلوة عشق، مبرزا اصفاد معدنية زائفة، مدلين بأوصافه ليتم تحديد هويته،وتوقيفه بمقر سكناه بحي سيدي بابا بنفس المدينة.

وأضافت ذات المصادر، أن الشخص الموقوف كان يطلب من ضحاياه الادلاء ببطائقهم الوطنية للتعريف ، ويعمد الى سلب هواتفهم النقالة وكل ما توفر بحوزتهم من نقود وأشياء ثمينة، ويشير عليهم بالتوجه إلى الدائرة الامنية لاسترجاع ممتلكاتهم، فيما يغادر هو مسرح عملياته الاجرامية.
هذا، وبعد انجاز محاضر قضائية تتضمن المعطيات المتعلقة بالأفعال الاجرامية التي ارتكبها المشتبه فيه ، تم عرضه على النيابة العامة بابتدائية مكناس التي امرت بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال بمكناس، ومتابعته بتهم النصب وانتحال صفة نظمها القانون والتهديد بالاعتداء.

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5