ads980-90 after header
الإشهار 1

انطلاق أشغال أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي بالعوامرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

انطلاق أشغال أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي بالعوامرة

انطلقت صباح اليوم الخميس 13 يناير 2022 ، على الساعة 10 صباحا ، أشغال جلسة الدورة الإستثنائية ، من طرف المجلس الجماعي لجماعة العوامرة برئاسة السيد : عبد الخالق بسينطي .

هذه الجلسة احتضنتها قاعة الإجتماعات بالجماعة ، التي عرفت مناقشة النقطة المدرجة في جدول الأعمال:
تدارس فيها نقطة مهمة تتعلق بتنظيف وتنقية المسالك و إزالة الأشواك بدوار الهيايضة التابعة لجماعة العوامرة ، صوت في نهايتها أعضاء المجلس بالإجماع على مواصلة العمل الذي خططه أعضاء المجلس منذ بدايته وذلك بتنسيق مع السلطة المحلية وفق جدولة زمنية محددة تعدها اللجنة المختلطة والتي كانت في المستوى المطلوب.
و مما تجدر الإشارة إليه هو الاجماع الذي يحظى به رئيس المجلس السيد عبد الخالق بسينطي وذلك ما أكده العديد من أعضاء المجلس خلال تدخلهم أثناء الدورة الاستثنائية ، حيث نوهوا بعمل الرئيس وتواصله مع الجميع. كما تم توجيه الشكر له ولكل نوابه وللسيد قائد الجماعة على افراغهم شارع 84 من الباعة وتنظيف المركز برمته وغيره من الأعمال. اذ لأول مرة في تاريخ المجالس المتعاقبة على جماعة العوامرة الرئيس يحمل هموم الساكنة ويعمل على تحقيق وعوده ومتطلبات الساكنة رغم الإمكانات المتواضعة.

ويبقى لهذا المجلس أن يحضى بكامل الدعم من السلطات الإقليمية ومن مجلس الجهة ومن المجلس الإقليمي حتى يتمكن من تحقيق طموحه وطموح الساكنة التي وضعت فيه الثقة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5