ads980-90 after header
الإشهار 1

الشبكة الطرقية الرابطة ما بين الجماعات بالاقليم هل تعرف الصيانة …من المسؤول ؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

الشبكة الطرقية الرابطة ما بين الجماعات بالاقليم هل تعرف الصيانة …من المسؤول ؟

في اطار الديمقراطية التشاركية والياتها لابد للمتدخلين في الطرق المصنفة وطنيا وجهويا واقليميا ان يفتحوا ابوابهم للمجتمع المدني والمنابر الاعلامية الذي تتابع وتواكب الشان العام المحلي والاقليمي بالنسبة لاقليم العرائش .كذلك على المتدخلين مثالا مديرية التجهيز باقليم العرائش عليها ان تستقبل المتتبعين والمرتفقين وتمنحهم المعلومات حسب القوانين الجاري بها العمل فيما يخص الطرق التي تخص تدخلاتها .

مديرية الاستثمار الفلاحي باقليم العرائش لها تدخلات في الطرق والمسالك الوعرة عليها ان تجسد مبدأ القرب من المواطن المعزول وانقاذه لانها متدخلة في المياه والغابات والطرق الرابطة لابد أن تكون هناك مصلحة التواصل لتقديم يد العون في التحقيقات الاعلامية اعلان حالات اغلاق بعض المسالك الفلاحية والمرورية .

الجماعات الترابية باقليم العرائش انها المؤسسات المتتخبة التي لها ارتباط مع المواطن المستهدف مباشرة فاذا كانت هناك عزلة وصعوبات المسالك والطرق التابعة لها عليها ان تعلم المواطن في حالات الخطورة وتقوم بالمتعين عليها لتحمي ارواح الساكنة ، كذلك على الوارة المعنية ان تبعث لجنة تقصي الحقائق لتقف على وضعية الطرق بالعالم القروي للجماعات باقليم العرائش .

المجلس الاقليمي عليه ان يتابع وضعية الطرق تقنيا جنبا الى جنب مع أطر عمالة العرائش لان هناك الجانب الاهم هو عمل النقل المدرسي وصعوبات بعض مداخل دواوير ومداشر مما يحرم بعض التلاميذ من متابعة دراستهم وووووووو…

مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة اين هي الاعتمادات التي تخصص اصلاح وصيانة طرق العالم القروي باقليم العرائش ؟ على الفعاليات المهتمة باقليم العرائش تنظيم آلية المساءلة الاجتماعية بحضور جميع الاطراف واصدار حلول واقعية ملموسة.

السباعي المهدي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5