ads980-90 after header
الإشهار 1

تحويل نقطة للنقل السري الى محطة لسيارات الاجرة بجماعة العوامرة في اتجاه القصر الكبير

الإشهار 2

العرائش أنفو

تحويل نقطة للنقل السري الى محطة لسيارات الاجرة بجماعة العوامرة في اتجاه القصر الكبير

تم نقل سيارات الاجرة الحجم الكبير الصنف ب بجماعة العوامرة الى داخل الجماعة بعد تحرير المكان الذي كان محتلا من طرف سائقي النقل السري وتم تهيئته والعناية به بعد عملية الصباغة ، بعد ما كانوا يركنون سيارتهم في المحطة القديمة المتواجدة بعلى الطريق الرئيسية ، حيت ستعمل المحطة الجديدة لسيارات الاجرة في اتجاه جماعة العوامرة القصر الكبير. وتمت العناية بها بتوفيرشروط الاستقبل ولأمان المطلوبة.

اجراء اتخد من قبل رئيس جماعة العوامرة عبد الخالق بسينطي لتنزيل سياسة المجلس من أجل هيكلة مرافق الجماعة وابعاد سيارات الاجرة عن الطريق الرئيسي لمايشكله من خطر وتهديد لمستعملي وسائل النقل بالجماعة .

وقد استحسن سائقو سيارات الاجرة المبادرة وينوهون بهذا المرفق الجديد في وجه سيارات الأجرة الكبيرة داخل جماعة االعوامرة الذي يعد مكسبا كبيرا للسائقين المهنيين وللمواطنين.

ويحتاج المرفق الى علامات تشويرية ومرافق صحية وخدمات أخرى في المستوى للمرتفقين. والى مزيد من تظافر جهود المجلس الجماعي والسلطات المحلية وأرباب سيارات الأجرة والمهنيين من اجل النهوض بتوفير خدمات النقل وشروط الاستقبال الضرورية . خاصة ان الجماعة تتوسط جماعتين حضريتين وتعرف دينامية وتدفقا لاستعمال وسائل النقل بالاقلي والطلب عليها . مما يتطلب توفير وتحسين جودة الخدمات والمرافق الضرورية .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5