ads980-90 after header
الإشهار 1

وزير التجارة والصناعة في ضيافة الرابطة المغربية للشباب والطلبة

الإشهار 2

العرائش أنفو

وزير التجارة والصناعة في ضيافة الرابطة المغربية للشباب والطلبة حول حلقة الشباب و الإقلاع الصناعي بالمغرب بين متطلبات سوق الشغل وتفعيل النموذج التنموي الجديد.

بلاغ المكتب المركزي للرابطة المغربية للشباب والطلبة حول الحلقة 26 من البرنامج الشهري حوار الشباب.

 تفعيلا لمخططه الاستراتيجي 2018/2022، خصوصا في شقه المرتبط بدعم التمكين السياسي للشباب، ينظم المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للشباب والطلبة، فعاليات الحلقة 26 من البرنامج الشهري “حوار الشباب”، والتي تستضيف السيد “رياض مزور” وزير الصناعة والتجارة، من أجل مناقشة موضوع: “الشباب والاقلاع الصناعي بالمغرب.. بين متطلبات سوق الشغل وتفعيل النموذج التنموي”، يوم الجمعة 29 ابريل 2022 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش.
يعتبر هذا اللقاء الشباني، مناسبة مهم لاطلاع الشباب على مختلف السياسات والبرامج والمتعلقة بالصناعة ببلادنا وبأفق الاستثمار الصناعي ومجالاته واليات انخراط الشباب في منظومته الاقتصادية.
كما يعد هذا اللقاء فرص مهمة للاطلاع على اليات الاقلاع الصناعي ومجالات الاستثمار الحديثة التي انفتح عليها المغرب مؤخرا والتي تصنفه ضمن مصافي البلدان الصاعدة.
وتجذر الإشارة ان الرابطة، قد استضافت عدد من الشخصيات الوطنية البارزة خلال حلقات سابقة من برنامج حوار الشباب، نذكر منها مستشار جلالة الملك السيد اندري ازولاي، والرئيس السابق للمجلس الوطني لحقوق الانسان السيد ادريس اليزمي، واليد لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة الأسبق.  

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5