ads980-90 after header
الإشهار 1

سلطات طنجة تغلق مطعم ” منار بارك” الشهير بطنجة

الإشهار 2

العرائش أنفو

سلطات طنجة تغلق مطعم “منار بارك ” الشهير بطنجة

في خطوة مفاجئة ،قررت السلطات المحلية في طنجة، إغلاق المطعم التابع لمسبح منتجع “منار بارك”، بسبب ما قالت عنه مصادر مطلعة ، انعدام النظافة في المطعم وعدم امتلاك الشواهد الصحية المطلوبة لمزاولة العمل.

وحسب دات المصادر فإن لجنة مختصة حلت بالمنتجع أواخر الشهر الماضي للاطلاع على سيرورة العمل بالمطعم ومدى احترامه للتدابير الصحية والنظافة في إعداد وتقديم المأكولات للزبناء الذين يحلون بالمنتجع من أجل الاستجمام في مسابحه.

ووفق ذات المصادر، فإن اللجنة رصدت خروقات عديدة، تتمثل في غياب النظافة في مختلف أنحاء المطعم، إضافة إلى إمكانية تسرب الحشرات إلى المطعم بسبب تجاوف غير مغلقة، ووجود مواد استهلاكية غير محددة التاريخ والنوعية، ومخزنة في أماكن لا تتوفر فيها الظروف المناخية للتخزين.

كما رصدت اللجنة غياب الشواهد المطلوبة لمزاولة العمل في المطعم، كشهادة محاربة النواقل وشواهد أخرى مرتبطة بالسلامة والآمان، والأدهى من ذلك لا يتوفر المنتجع عموما على فريق تمريضي في حالة وقوع حادث.

وفي هذا السياق، فإن المنتجع شهد خلال الصيف الجاري عدد من الحوادث المتعلقة بالألعاب المائية الموجودة به، آخر هذه الحوادث تعرض فتاة لكسر في الكتف يوم الخميس الماضي، وقد تطلب نقلها إلى المستشفى نظرا لخطورة حالتها.

وبالنظر إلى الخروقات العديدة، قررت السلطات المحلية إغلاق مطعم المنتجع لأسبوع وأعطت مهلة للمسيرين بضرورة إصلاح جميع هذه الخروقات قبل إعادة الفتح من جديد.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5