ads980-90 after header
الإشهار 1

الوالي امهيدية يشرف على تنصيب رجال السلط الجدد بطنجة

الإشهار 2

العرائش أنفو

الوالي امهيدية يشرف على تنصيب رجال السلطة بطنجة

جرى، اليوم الجمعة ثاني شتنبر الجاري بمدينة طنجة، حفل تنصيب نساء و رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بعمالة طنجة أصيلة في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية

جرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، محمد امهيدية، بحضور مسؤولين قضائيين ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الجدد الذين التحقوا بالإقليم.

ويتعلق الأمر بكل من كمال الحموني الذي عين ككاتب عام قادما من مدينة المنصورية، وسالم حمو باشا بجماعة اكزناية قادما من مراكش، ومصطفى حصاد رئيسا لدائرة طنجة

كما تم أيضا تعيين حورية بلصيق، التي اشتهرت في فترة كورونا، رئيسة للدائرة الحضرية مرس الخير قادمة من آسفي، ومحمد الطالب رئيسا لدائرة أصيلة قادما من بنسليمان، ومحمد السعلي رئيس دائرة ملحق، بالإضافة إلى مصطفى الوهابي رئيس دائرة حضرية.

هذا وقد تم تعيين كريم الهردوز قائدا للملحقة الإدارية الثانية، حسام التكموتي قائدا للملحقة الإدارية الرابعة قادما إليها من مدينة ميسور ، محمد الطوك بالمحلقة الإدارية الخامسة، وكنزة بنعلي في الملحقة الإدارية السادسة، ويوسف مصدق بالملحقة الإدارية السابعة، ومحمد بنوالي بالمحقة الإدارية السابعة مكرر.

كما جرى تنصيب كل من جواد الخمليشي قائدا للمحلقة الإدارية الثامنة، والعربي العماري بالملحقة الإدارية التاسعة، وكريمة غالب بالملحقة الإدارية التاسعة مكرر، وياسين الكياني قائدا للملحقة الإدارية العاشرة، ورشيد العلواني بالملحقة الإدارية الحادية عشر، وعبد المنعم الحمومي بالملحقة الإدارية الثانية عشر.

كما تم ايضا تنصيب رضوان الفرياني قائدا للملحقة الإدارية الثالثة عشر، وحورية فرقان بالملحقة الإدارية الرابعة عشر، وحسن لمرابط بالملحقة الإدارية الخامسة عشر، وادريس بلمليح بالملحقة الإدارية السادسة عشر، ونجيب السماعي بالملحقة الإدارية السابعة عشر، وعبد الحق الشاهد بالملحقة الإدارية الثامنة عشر، ورشيد عمار بالملحقة الإدارية التاسعة عشر، وحسني حموش بالملحقة الإدارية التاسعة عشر مكرر.
هذا وقد تم تعيين أشرف محيص قائدا بالملحقة الإدارية العشرين، ومختار متصرف بالملحقة الإدارية الحادية والعشرون، ونصر الدين الحسيني بالملحقة الإدارية الثانية والعشرون، ومروة البوعناني بالملحقة الإدارية الثالثة والعشرون، وجواد حيلامة بالملحقة الإدارية الثالثة والعشرون مكرر، والكويمن العمارتي بالرابعة والعشرون مكرر.
وتم تعيين كريم الخلداني قائدا باكزناية، ورشيد البقالي بحجر النحل، وسعيد الصابري بالعوامة، ورشيد داود بسيدي اليماني، وسعيد العزيزي بالأحد الغربية.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة في إطار الحركة الانتقالية التي شملت 1819 من رجال السلطة، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية والتي أعلنت عنها وزارة الداخلية في بلاغها.

جدير بالذكر أن الداخلية أشرت على قرار ترقية 315 من نساء ورجال السلطة في المهام بالإدارة الترابية وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية. كما تم خلال هذه الحركة الانتقالية إغناء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية والبالغ عددهم 339 خريج وخريجة

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5