ads980-90 after header
الإشهار 1

اللجنة الوطنية لدعم سعيد عمارة تعلن تشبتها ببراءة المناضل المعتقل

الإشهار 2

العرائش أنفو

اللجنة الوطنية لدعم سعيد عمارة تعلن تشبتها ببراءة المناضل المعتقل

اعلنتوالسكرتارية الوطنية للجنة الوطنية في بلاغ صحفي لها توصلت الجريدة بنسخة منها أشارت فيه بعد أشواط من جلسات محاكمة الرفيق سعيد عمارة، صدر يوم 06 شتنبر 2022 قرار قضائي عن محكمة الاستئناف بخريبكة يقضى بتخفيض العقوبة في حق الرفيق إلى شهرين نافذين، وهو ما يعني بالنتيجة معانقته للحرية بعد إدانته من قبل المحكمة الابتدائية بمدينة وادي زم عبر شكاية كيدية من قبل رجل سلطة “قائد”.
اللجنة الوطنية لدعم المناضل سعيد عمارة، أعلنت عن تشبتها ببراءة سعيد عمارة، وجددت إدانتها للاعتقال الانتقامي للمناضل المعتقل واقتناعها التام ببراءته مما نسب إليه من تهم كيدية، مع التنويه عاليا بالخطوات النضالية الميدانية للجنة الدعم المحلية للرفيق سعيد عمارة في معركة النصر.
كنا تحيي كل الهيئات السياسية والحقوقية والنقابية وكل الإطارات المدنية التي دعمت ملف الرفيق سعيد منذ لحظة الاعتقال و أعضاء هيئة الدفاع على ترافعها القوي لإحقاق الحق في ملف الرفيق وكشف زيف ادعاءات طرف الاستبداد.
ومن جانب آخر دعت الجهات المسؤولة إلى احترام حرية التعبير والرأي للناشطين الحقوقيين والسياسيين، وتستنكر استمرار التضييق على المناضلين المدافعين عن حقوق الإنسان بربوع الوطن. و تلتزم باستمرار التنسيق مع اللجنة المحلية بالتتبع الحثيث لملف الرفيق سعيد عمارة إلى حين التسوية النهائية لهذا الملف ومحاسبة كل المتورطين في الممارسات الاستبدادية والبوليسية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5