ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس الجهة يحضر اجتماعا لمهنيي قطاع الصيد الساحلي بالموانئ المغربية

الإشهار 2

العرائش أنفو

رئيس الجهة يحضر اجتماعا لمهنيي قطاع الصيد الساحلي بالموانئ المغربية

بدعوة من المكتب المسير للكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب، حضر السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة صباح يوم الخميس 22 شتنبر 2022 إلى مقر ورش بناء وإصلاح السفن بميناء الصيد البحري بطنجة. الاجتماع الموسع الذي عقدته هذه الهيئة، لتدارس ومناقشة مجموعة من القضايا والمشاكل القطاعية، التي تواجه مهنيي قطاع الصيد البحري الساحلي على امتداد الموانئ المغربية.
وسبقت الاجتماع، زيارة تفقدية دعا إليها أعضاء المكتب، السيد رئيس الجهة للوقوف عن قرب على بعض المرافق وعمليات إصلاح السفن.
وفي كلمة للمكتب المسير الجديد للكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب منذ انتخابه يوم 27 يوليوز الماضي، يعقده بمدينة طنجة، تجسيدا للامركزية التي بدأت تنتهجها الكونفدرالية في اجتماعاتها ولقاءاتها المهنية، شكر السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة هذه الهيئة على دعوته لحضور هذا الاجتماع، الذي شكل فرصة للاطلاع عن قرب على الفضاء والاوراش التي يحتضنها هذا المرفق الهام. منوها بالتطور الذي عرفه القطاع بفضل مجهودات الجمعيات الكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي وكل التنظيمات المهنية بالمغرب، ودورهم الحيوي في إنعاش الاقتصاد، وتوفير فرص الشغل، سواء على مستوى الجهة أو الوطني. وأكد السيد عمر مورو أن أبواب مجلس الجهة ستبقى مفتوحة في وجه الهيئات المنظمة للقطاع والمهنيين قصد التشاور والتعاون وفق الإمكانيات المتاحة، نظير دعم تكوين المهنيين في إطار الاختصاصات الذاتية المخولة للجهة، باعتبار أهمية التكوين في تأهيل وتطوير المؤهلات في مختلف المجالات، مشيدا بتطور القطاع بشكل عام بفضل ما تبذله الحكومة من مجهودات.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5