ads980-90 after header
الإشهار 1

طنجة: بعدما عانت من سن اليأس الدكتور محسن الصادقي ينجح في مساعدة سيدة على الانجاب

الإشهار 2

العرائش أنفو

طنجة : بعدما عانت من سن اليأس الدكتور محسن الصادقي ينجح في مساعدة سيدة على الإنجاب

بتوفيق من الله عز وجل ، تمكن الدكتور محسن الصادقي طبيب النساء وأخصائي الولادة بطنجة، من مساعدة سيدة تبلغ من العمر حوالي 36 سن ،كانت تعاني من سن اليأس لمدة 5 سنوات مع انقطاع في الدورة الشهرية، مع توفرها على هرومون FSH مرتفع 57 ، وخزان المبيض AMH 0.02.

وبعد حقن البلازما PrP في المبيضين والمتابعة الحتيتة،وعمليات التنشيط بالإبر gonadotrophine. والتاقيح الداخلي ،تمكنت من إنجاب طفل صباح يوم أمس الجمعة 21 اكتوبر الجاري ،بحيث تعتبر هده الظاهرة من الحالات الغريبة في الإنجاب بالعالم.

وللإشارة يعتبر الدكتور محسن الصادقي من خيرة الأطباء المتواجدين بمدينة طنجة وفي المغرب بشهادة الجميع …دكتور دو كفاءة عالية في تخصص الأمراض النسائية الطبية.وله عيادة طبية بعاصمة البوغاز، متخصصة بالأمراض النسائية و المساعدة على الإنجاب ” gynécologie médicale ” و ليزر طب التجميل ” laser médical-esthétique ” و مكافحة الشيخوخة و الأمراض الجلدية التداخلية.

كما تمكن العيادة زوارها من تشخيص الأمراض وسرطان عنق الرحم بالمنظار، والطب التشكيلي والمضاد لعوامل السن، العقم والخصوبة عند الزوجين، الإخصاب الداخلي والتلقيح المجهري، فضلا عن معالجة أمراض وسرطان الثدي، وزراعة الشعر بدون جراحة.

الدكتور محسن الصادقي يعتبر كدلك خبير لدى المحاكم، وسبق له المشاركة في عدة ملتقيات عالمية من ضمنها، الملتقى العالمي للطب.

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5