ads980-90 after header
الإشهار 1

الشرفاء العلميين يستنكرون الفوضى اللاأخلاقية بحرم ضريح مولاي عبد السلام

الإشهار 2

العرائش انفو

الشرفاء العلميين يستنكرون الفوضى اللاأخلاقية بحرم ضريح مولاي عبد السلام

أصدر الشرفاء العلميين منتسبي المشيشية الشاذلية بلاغا استنكاريا على خلفية الفوضى التي عرفها ضريح مولاي عبد السلام بمناسبة زيارة الحاجب الملكي لتسليم الهبة الملكية ضريح مولاي عبد السلام البلاغ ننشره كما توصلنا به.

تابع الشرفاء العلميين أتباع المشيشية الشاذلية بقلق شديد مجريات الأحداث الواقعة بحرم ضريح القطب مولانا عبد السلام ابن مشيش أثناء الاحتفاء بمناسبة الذكرى الغالية على قلوب الشرفاء جميعا الذكرى 24 لفقيد الأمة الملك الحسن الثاني أكرم الله مثواه، والتي كان يحتفى بها لعقود طويلة وفقا لما جرت به العادة والعرف قبل أن يحاول مجموعة من الأشخاص هدم هذا النظام القائم وتشويه المكتسبات الروحية للقطب مولانا عبد السلام ابن مشيش.
وإن الشرفاء العلميين أتباع المشيشية الشاذلية يستنكرون وبشدة الأفعال اللاأخلاقية الممارسة بحضور ممثلي الحجابة الملكية السامية ملتمسين الرضا والعطف المولوي السامي متشبثين بالرعاية والعناية المولوية للمقام الكريم رافضين أساليب الاستفزاز والبلبلة الممارسة في جلسة دينية روحانية قوامها الذكر والدعاء وحسن الترحيب والتأدب مع ممثلي الحجابة الملكية السامية والوفد المرافق والسادة الشرفاء منتسبي المشيشية الشاذلية والزوار، وهي أفعال لا تمت إلى أخلاق الشرفاء وتعكس نوايا التوجهات التي تتزعمها المجموعة.
كما تؤكد اللجنة الوطنية للشرفاء العلميين التي لا زالت قائمة إلى اليوم أنها ستسلك المساطر القانونية لردع هذه السلوكات ومن يتزعمها ملتمسة فتح تحقيق للوقوف على تفاصيل النازلة التي تمس بالمقدسات وتحول الحرم من فضاء للذكر والدعاء إلى قبلة للتفرقة والبلطجة بأساليب يستنكرها كل الشرفاء.
ذكرى الترحم على الروح الطاهرة لفقيد الأمة الملك الحسن الثاني أكرم الله مثواه وخلد في العلياء ذكراه، دأب الشرفاء العلميين على إحيائها بدءا من حفاوة الاستقبال والتشريف الغالي بالوفادة الملكية السامية عين الرضا والعطف المولوي السامي للمقام الكريم.
وهي مناسبة تحيا بتلاوة القرآن الكريم من فقهاء الضريح المبارك والصلاة المشيشية على النبي الكريم ورفع اكف الضراعة إلى الباري جلا شانه بشآبيب الرحمة والغفران على صاحب الذكرى العظيمة والمناقب الحميدة وتختتم بالتوجه إلى الباري سبحانه بموفور الدعاء لمولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
إمضاء
نبيل بركة عن الشرفاء العلميين منتسبي المشيشية الشاذلية

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5