ads980-90 after header
الإشهار 1

طنجة :افتتاح محل” Meubili” لبيع المفروشات العالية الجودة

الإشهار 2

العرائش أنفو

طنجة :افتتاح محل” Meubili” لبيع المفروشات العالية الجودة

تعززت مدينة طنجة مؤخرا بافتتاح محل”Meubili” لبيع المفروشات والأثاث المنزلية العالية الجودة بالقرب من مسجد محمد الخامس بطنجة ، وهو المشروع الدي خصص له القائمون عليه رأس مال مهم ودراسة تجارية تؤكد الربح.

ويعد هدا المشروع “Meubili”لبيع المفروشات من المشاريع المضمونة الربح، والتي يفضلها شباب كثيرين، حيث أنه مشروع يمكن تنفيذه في مساحة كبيرة، وليحتاج إلى عمالة مهمة .وهو ما يزيد من نفقاته ويساهم في زيادة الأرباح.

ومن خلال دراسة جدوى مشروع مفروشات، وٌجد أن من يفكر في تنفيذ هذا المشروع أمامه خيار بين بدء نشاطه في منطقة راقية أو منطقة شعبية، ما يعني أن أمامه فرصة كبيرة لاختيار الشريحة التي يرغب في البيع لها، وهذه بعض نقاط دراسة الجدوى بالتفصيل.وبالتالي ثم افتتاح المحل بمنطقة ايبيريا الراقية .وفي منطقة غير مزدحمة يتردد عليها ناس من الطبقة الراقية ممن تتوفر على قدرة شرائية كبيرة.

ويضم هدا المحل”Meubili” المفروشات والأثاث المنزلية ، وكل ما له علاقة بالمفروشات مثل أطقم الأسرة، الملاءات ، الألحفة، البطاطين، الخزانات العالية الجودة ، الوسادات،الديكورات، الكوفرتات ، الكوافوزات ، طاولات المائدة وغيرها من المنتجات. يوفر هدا المحل للفروشات أصناف ودرجات مختلفة من المنتجات وبالطبع بأسعار مختلفة فمن يبحث عن لحاف مصنوع من الفايبر ليس كمن يبحث عن خامة من القطن، ويتوفر على كل الأنواع بكميات مختلفة وألوان متميزة  ذات جودة عالية.

ومحل “Meubili” المتخصصٌ في بيع الأثاث والديكورات المنزلية الفخمة، والأباجورات الفاخرة، وأحدث الاكسيسوارات ذات الجودة والتميز العالي، بأثمنة جدّ مناسبة.وبمعاملة تفضيلية.ويسيره شباب لهم تجربة كبيرة راكموها في في هذا الميدان ، على غرار الذين يتوفرون على محلات مماثلة في المدينة أو بعدة مدن مغربية، تُساهم في تقديم خدمات جدّ عالية، ومتميزة بأثمنة مناسبة لجميع الزبناء.

وبالمناسبة ثم افتتاح محل ” Meubili”بحفل استقبال رائع حضره عدد كبير من رجال الأعمال والأسماء المعروفة بالمدينة ،بأجمل كلمات التهاني والتبريكات ..وبأرق عبارات الفرح والسعادة بالتهنئة بمناسبة افتتاح المحل الجديد.

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5