ads980-90 after header
الإشهار 1

مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالسفينة الصهيونية التى رست بطنجة

الإشهار 2

العرائش أنفو

مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالسفينة الصهيونية التى رست بطنجة

متابعة عبد اللطيف الكرطي

عاشت الجماهير المغربية بمدينة طنجة مساء يوم الاحد 07/07/2024 جوا من التضامن الفعلي والانخراط القلبي ، مع الشعب الفلسطيني في مسيرة شعبية؛ إختلطت فيها مشاعر الحب والاخاء والتضامن الفعلي مع أهلنا في غزة والضفة، وصدعت فيها أصوات التنديد والمقاطعة ،مع أهاجيز و أناشيد العروبة والاسلام، وأغاني عالمية لصالح فلسطين ، كما علت حناجر مبحوحة تندد بالعار والخزي للدولة المغربية وهي تسمح برسو السفينة الصهيونية في ميناء طنجة، في حين رفضت السلطات الاسبانية استقبالها بتاتا في موانئها الوطنية.

المسيرة أوصلت رسالة للعالم مفادها: ان الشعب المغربي لن يتخلى عن فلسطين مهما كانت الظروف والاحوال.والمغاربة الاحرار حجوا من ربوع الوطن لمشاركة أهل طنجة في مسيرتهم هذه .
وعبرت الجماهير الحاشدة عن سخطها وامتعاضها على رسو سفينة صهيونية بميناء المدينة.و كانت المسيرة عرسا تضامنيا مع أهلنا في غزة و الضفة.
وخجت الجماهير المغربية الى هذا العرس التضامني الاخوي مع شعبنا الفلسطيني.كما استقبلت ساكنة طنجة الوفود بحفاوة وترحاب.وسهرت السكرتارية المنظمة والداعية لهذه المسيرة على حسن التنظيم والنجاح.

من جانب آخر عملت الجهات الأمنية والسلطة المحلية على تأمين مسار المسيرة باحترافية عالية وسلاسة في التعامل و حسن تامين الطريق.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5