ads980-90 after header
الإشهار 1

عبد السلام جيلالي يقدم استقالته من المكتب المسير لشباب العرائش لكرة القدم

الإشهار 2

العرائش أنفو

عبد السلام جيلالي يقدم استقالته من المكتب المسير لشباب العرائش لكرة القدم

قدم امين المال بالمكتب المسير لنادي شباب العرائش لكرة القدم عبد السلام جيلالي استقالته الى رئيس شباب العرائش الحسن الحيسوني واعضاء مكتبه اليوم الاربعاء 25 دجنبر 2019 .

وعلل العضو بالمكتب المسير سبب تقديم استقالته الى المكتب المسير نظرا للمشاكل العديدة التي اصبح يعاني منها الفريق ونظرا لكثرة الحجوزات على منح الفريق وكثرة المتابعات القضائية وبذلك اعلن انهاء مهمته بالفريق. وراسل في الموضوع باشا العرائش والخزينة العامة للمملكة والجامعة الملكية لكرة القدم.بعدما تقدم بتقرير مالي محاسبي لخبير .

من جانب اخر اعلن مصدرنا ان استقالات اخرى تلوح في الافق من المكتب المسير لنادي شباب العرائش وان المكتب يتجه الى لقاء السلطات المحلية للتدخل لإنقاذ الفريق حيت قال مصدرنا ان المكتب سيجتمع بباشا العرائش بحر هذا الاسبوع يومي الخميس او الجمعة الاانه اكد في نفس الوقت ان الحل هو حث المكتب المسير على الاستقالة لفتح الباب أمام مسيرين اكفاء امام الازمة المالية والتسييرية الخانقة التي تعصف بالفريق حيت اعلن المسير المؤقت جعفر برياس عن تقديم استقالته وبذمة الفريق له 10 ملايين سنتيم مصاريف منذ بداية الموسم كما ان اللاعبين لم ينالوا مستحقاتهم لمدة أربعة اشهر .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5