ads980-90 after header
الإشهار 1

اتلتيك مشلاوة يحقق فوزا هاما على حساب نهضة بئر شيفا ويلحق به أول هزيمة في عقر داره

الإشهار 2

العرائش أنفو

اتلتيك مشلاوة يحقق فوزا هاما على حساب نهضة بئر شيفا ويلحق به أول هزيمة في عقر داره

واجه فريق اتلتيك مشلاوة كبار مساء يوم الأحد ابتداءا من الساعة الرابعة ( 16h00 ) على أرضية ملعب المرس في قمة الدورة الرابعة عن المجموعة “د” المتزعم نهضة بئر شيفا


وتمكن فريق اتلتيك مشلاوة من تحقيق نقط المبارة من فم الأسد بهدف مقابل لاشيء امام فريق صعب المرس نهضة بئر شيفا وإلحاق به أول هزيمة في ملعبه وأمام جمهوره الغفير ليتربع بذالك فريقنا الغالي على عرش المجموعة “د ” من بطولة قسم الرابع عصبة الشمال موسم 2019 / 2020 . في انتظار الحلقة المفقودة.
وتميزت هذه المباراة بالإثارة والتشويق طيلة الأشواط المباراة رغم الطرد الذى تعرض له أحد أبرز لاعب فريقنا فى الدقائق الأول من المبارة مما زاد من اصرار الاعبين على تقديم مبارة بطولية وتحقيق نقط المبارة ليتمكن قطار السريع عبد اللطيف الجامعي وبمجهود فردي من تسجيل هدف من الروعة بمكان ورغم محاولات فريق الخصم من أجل تعديل النتيجة إلا أن لاعبي مشلاوة عرفوا من أين تؤكل الكتف .
وبدل جميع الاعبيين والطاقم الفني والاداري مجهودا كبيرا لتحقيق هذا الانتصار و أبانت جميع مكونات فريق بئر شيفا وجماهره على الروح الرياضية العالية كما ان أداء الطاقم التحكيمي للمبارة كان في المستوى المطلوب .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5