ads980-90 after header
الإشهار 1

المجلس المحلي لحزب النهج الديمقراطي يدعو الى الانخراط لانجاح المؤتمر الوطني الخامس للحزب

الإشهار 2

العرائش انفو

المجلس المحلي لحزب النهج الديمقراطي يدعو الى الانخراط لانجاح المؤتمر الوطني الخامس للحزب

انعقد المجلس المحلي لحزب النهج الديمقراطي يوم 13 فبراير على الساعة السابعة والنصف وبحضور اغلب المناضلين بمقر جمعية قوارب الحياة تمحورت اشغاله حول تقييم التجربة النضالية للفرع وفق بلاغ توصلت به الجريدة .
و اكد الحضور من خلال مداخلتهم على ضرورة انجاح المعارك النضالية المقبلة كسيرورة تعبوية ونضالية , في افق الانخراط الجاد والمسؤول في انجاح المؤتمر الوطني الخامس للحزب الذي سينعقد خلال هذا الصيف في مدينة الدار البيضاء وافضت اشغال المجلس الى تثمينن الجهود المبذولة من طرف اللجنة التحضرية للمؤتمر الجهوي في جهة الشمال لحزب النهج الديمقراطي وخاصة لرفاق الفرع المحلي بالحسيمة وامزورن من اجل اعداد للمؤتمر يومي 28 /29 فبراير 2020 بمدينة الحسيمة و مطالبتة رفاق الجهة الانخراط الجاد والمكثف لإنجاح هذه المحطة النضالية بالمشاركة الفعالة والحضور الوازن .
من جانب أخر اعلن عن انخراطه في تفعيل الجبهة الاجتماعية مع الدعوة لمكونات الجبهة من احزب تقدمية ونقابات وجمعيات مدنية وشخصيات نزيهة بالعمل على انجاح الجمع العام التأسيسي للجبهة الاجتماعية المحلية لمدينة العرائش وذلك يوم الاثنين 17 فبراير 2020 على الساعة السابعة مساءا بمقر الجمعية المغربية لحقوق الانسان . كما أ‘علن عن استعداده لعقد جمع عام تجديدي للمكتب المحلي , وذلك يومي 14/15 مارس 2020 وبالتنسيق مع الكتابة الوطنية .

عن المكتب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5