ads980-90 after header
الإشهار 1

الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية تنظم حملة تحسيسية بمنطقة العوامرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية تنظم حملة تحسيسية بمنطقة العوامرة

في إطار المقاربة التشاركية والحرص على مبدأ التطوع الذي تعتمدهما الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية بشكل عام وفي الفترة الحرجة التي يمر بلدنا بشكل خاص، خصوصا مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا (كرفيد 19).
نظمت الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية حملة تحسيسية وتوعوية للمواطنين بمنطقة العوامرة والدواوير المحيطة بها، بحيث عمل مناضلوا الهيئة بتذكير الساكنة بخطورة هذا الوباء، وبضرورة اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، والالتزام بتعليمات السلطات والبقاء في البيوت، وعدم الخروج منها الا للضرورة القصوى.
ولقد حرصت السلطات المحلية ممثلة في السيد قائد قيادة العوامرة والسيد الخليفة وأعوان السلطة وكذلك السيد قائد سرية الدرك الملكي وعدد من عناصر الدرك على مرافقة مناضلي الهيئة خلال تواصلهم مع ساكنة المنطقة عبر مكبرات الصوت، الشيء الذي استحسنته الهيئة واعتبرته نموذجا مشرفا للعمل التشاركي، خاصة ان الفترة الراهنة والى غاية احتواء هذه الجائحة، تحتاج للدعم وتطوع الغيورين وفعاليات المجتمع المدني الجادة على الوطن وسلامة المواطنين.
وعليه فان الهيئة تؤكد على أنها على اتم استعداد للتنسيق والتطوع من خلال مناضليها في كل المبادرات التي تخدم المصلحة العامة، وستساهم في تحسن الوضع والخروج من هذه الجائحة التي ابتلي بها وطننا العزيز،وفي كل ما من شانه إنجاح التدابير الوقائية والرفع من وعي المواطنين بخطورة الوضع الذي تمر به بلادنا.
والهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، تدعوا جميع المواطنين الى ضرورة التزام البيوت، وتطبيق واحترام كافة الإجراءات الوقائية والتعليمات التي تصدرها السلطات المختصة، الى حين احتواء هذا المرض، وتؤكد على عدم الانجرار او الانسياق وراء الاخبار الزائفة والاشاعات التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
مصطفى الربيعي
نائب الرئيس والمنسق الجهوي لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5